عقوبة نيمار تحوم حول راموس

راموس طرد بالبطاقة الحمراء بعد ارتكابه خطأ على ميسي (رويترز)
راموس طرد بالبطاقة الحمراء بعد ارتكابه خطأ على ميسي (رويترز)

عقب إطلاق الحكم أليخاندرو هرنانديز صافرة نهاية الكلاسيكو، خرج المدير الرياضي لنادي برشلونة روبرت فرنانديز ليطلب من الاتحاد الإسباني للعبة أن يراجع ردود أفعال قائد ريال مدريد سيرجيو راموس بعد طرده من المباراة.

وأِشار فرنانديز إلى أن رد فعل راموس شبيه بما فعله نيمار عقب طرده في مباراة ملقا وأوقف على إثرها ثلاث مباريات وغاب عن كلاسيكو الأرض الذي فاز به الفريق الكتالوني 3-2 في عقر دار الملكي.

وأضاف فرنانديز أنه لا يعلم مَن المقصود بإشارات الدولي الإسباني.

يذكر أن راموس طرد بالبطاقة الحمراء مباشرة في الدقيقة 78 بعد خطأ ارتكبه على الأرجنتيني ليونيل ميسي.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

قرر مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان الاعتماد على ثلاثيه الضارب “بي بي سي” الفرنسي كريم بنزيمة والويلزي غاريث بيل والبرتغالي كريستيانو رونالدو في التشكيلة الأساسية التي تواجه برشلونة الليلة في “كلاسيكو الأرض”.

منح الأرجنتيني ليونيل ميسي قبلة الحياة إلى فريقه برشلونة بهدف الفوز 3-2 على مضيفه ومنافسه التقليدي العنيد ريال مدريد في “كلاسيكو الأرض” بالمرحلة الـ33 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

سخر قائد ريال مدريد المدافع سيرجيو راموس من عودة برشلونة التاريخية أمام باريس سان جيرمان في دور الـ16 من دوري الأبطال الأربعاء الماضي.

أشعل مدافع برشلونة جيرارد بيكيه ونظيره من الغريم ريال مدريد سيرخيو راموس صراع لقاء “الكلاسيكيو” المرتقب مبكرا، وذلك عقب إطلاق بيكيه تصريحات حادة عن الريال لم ينتظر راموس طويلا للرد عليها.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة