طلب غريب من يايا توريه قبل ديربي مانشستر

يايا توريه انتقد أداء حكم مباراة مانشستر سيتي وأرسنال (رويترز)
يايا توريه انتقد أداء حكم مباراة مانشستر سيتي وأرسنال (رويترز)

قال لاعب مانشستر سيتي يايا توريه إنه قد يكون من الأفضل خوض المباراة المقبلة لفريقه أمام مانشستر يونايتد من دون حكام، وجاء ذلك في سياق اعتراضه على أداء حكم المباراة التي خسرها السيتي أمام أرسنال في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ووجه توريه انتقادات لاذعة للحكم كريغ باوسون الذي أدار لقاء أرسنال ومانشستر سيتي (2-1)، وذلك بعد رفض الحكم هدفا للسيتي خلال الشوط الأول وتغاضيه عن منح ركلة جزاء للفريق كان من الممكن أن تغير من النتيجة النهائية للمباراة، وفقا لتقديره.

وقال النجم العاجي "أظن أنه على الحكام التوقف عن هذا، أشعر بالخيبة، هذه ليست المرة الأولى، لقد تكرر الأمر عدة مرات".

وأضاف "قد نحصل على حكم أفضل في المباراة المقبلة، أو قد نلعب المباراة من دون حكم، وهو ما أفضله".

ويستضيف مانشستر سيتي غريمه مانشستر يونايتد الخميس المقبل في مباراة مؤجلة من المرحلة 26 للدوري الإنجليزي, ويسعى السيتي لحسم المواجهة من أجل تعزيز موقعه ضمن المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

ألقى زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي باللائمة على بيب غوارديولا مدربه السابق في نادي برشلونة بشأن ما تعرض له في النادي الكتالوني.

كان بيب غوارديولا يتمنى الفوز على تشلسي في لقاء العودة، ليشعل الصراع على لقب الدوري ويثأر من هزيمته في الذهاب. لكن شيئا من هذا لم يحدث، وخسر مانشستر سيتي ليسجل المدرب الكتالوني عددا من الأرقام القياسية السلبية في مسيرته كمدرب.

أكد مانشستر سيتي صحوته في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وحقق انتصاره الثاني على التوالي بفوز كبير 3-صفر على مضيفه ساوثمبتون السبت في المرحلة الـ33 من المسابقة ليستعيد المركز الثالث مؤقتا.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة