مهرجان أهداف بمباراة فولفسبورغ وليفركوزن بالبوندسليغا

LEVERKUSEN, GERMANY - APRIL 02: Mario Gomez of Wolfsburg celebrates scoring his third goal with teamates during the Bundesliga match between Bayer 04 Leverkusen and VfL Wolfsburg at BayArena on April 2, 2017 in Leverkusen, Germany. (Photo by Lukas Schulze/Bongarts/Getty Images)
غوميز سجل ثلاثة أهداف في سبع دقائق لفولفسبورغ (غيتي)

انتزع اليوم بايرليفركوزن تعادلا مثيرا 3-3 من ضيفه فولفسبورغ في ختام المرحلة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، التي شهدت أيضا فوز إنغولشتات على ضيفه ماينز 2-1.

وارتفع رصيد ليفركوزن إلى 32 نقطة في المركز الحادي عشر، بفارق نقطتين أمام فولفسبورغ صاحب المركز الثالث عشر.

وبادر كريم بلعربي بالتسجيل لمصلحة ليفركوزن (40)، قبل أن يضيف زميله كيفن فولاند الهدف الثاني (65).

وفي الشوط الثاني، قاد النجم المخضرم ماريو غوميز انتفاضة الضيوف خلال الدقائق العشر الأخيرة، بعدما أحرز ثلاثة أهداف (80 و83 و87 من ركلة جزاء)، لينصب نفسه بطلا للقاء دون منازع.

وبينما تأهب الجميع لانتهاء المباراة بفوز فولفسبورغ، أدرك كاي هافيرتز التعادل لليفركوزن (89)، ليهدي فريقه نقطة ثمينة.

واستعاد إنغولشتات نغمة الانتصارات في المسابقة وأنعش آماله في البقاء بدوري الدرجة الأولى من خلال انتصاره الثمين 2/1 على ضيفه ماينز في وقت سابق اليوم. 

ورفع إنغولشتات رصيده إلى 22 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير بفارق سبع نقاط خلف أوغسبورغ بعدما حقق الفوز الأول له في آخر خمس مباريات خاضها بالمسابقة، بينما تجمد رصيد ماينز عند 29 نقطة في المركز الرابع عشر بعدما مني اليوم بالهزيمة الثالثة على التوالي في المسابقة.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أعلن نادي باريس سان جيرمان بطل فرنسا لكرة القدم في المواسم الأربعة الأخيرة انضمام الدولي الألماني يوليان دراكسلر إلى صفوفه بعقد يمتد أربع سنوات ونصف السنة، قادما من فولفسبورغ الألماني.

3/1/2017

حجز فريق بايرن ميونيخ مقعده في الدور الربع النهائي لكأس ألمانيا بعدما تغلب على فولفسبورغ بهدف وحيد، خلال المباراة التي جمعتهما الثلاثاء في دور الستة عشر من المسابقة.

7/2/2017

منذ التحاقه بصفوف فريق بوروسيا دورتموند خلال الصيف الماضي، لم ينجح مهاجم فريق فولفسبورغ السابق أندريه شورله في إقناع مدربه توماس توخل بأحقيته في اللعب كأساسي ضمن تشكيلة وصيف الدوري الألماني.

17/3/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة