ليون يواصل نزيف النقاط في الدوري الفرنسي

Football Soccer - AS Roma vs Olympique Lyon - Europa League Round of 16 Second Leg - Olympic Stadium, Rome, Italy - 16/3/17 Lyon's Mathieu Valbuena dejected after missing a chance to score Reuters / Tony Gentile Livepic
ليون لم يحقق الفوز للمباراة الثانية على التوالي (رويترز)

واصل ليون نزيف النقاط بسقوطه اليوم في فخ التعادل أمام مضيفه رين 1-1 في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وتلقى رين ضربة موجعة في بداية المباراة بطرد مدافعه الدولي رامي بن سبعيني في الدقيقة الخامسة، وانتظر ليون حتى الدقيقة الـ52 لافتتاح التسجيل عبر ماكسويل كورنيه وكان في طريقه لتحقيق الفوز، بيد أن مهاجم رين الدولي فيرمين موبيلي أدرك التعادل في الدقيقة الـ81.

وهو التعادل الثاني لليون في مبارياته الأربع الأخيرة، والمباراة الثانية على التوالي التي يفشل فيها في تحقيق الفوز بعد خسارته أمام باريس سان جرمان في المرحلة الماضية (1-2).

وعزز ليون موقعه في المركز الرابع بـ51 نقطة مع مباراة مؤجلة، بينما سقط رين في فخ التعادل للمرة الرابعة على التوالي فرفع رصيده إلى أربعين نقطة في المركز التاسع.

ويلعب لاحقا لوريان مع كان، ومونبلييه مع تولوز، ونانت مع إنجيه، ونيس مع بوردو.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

epa00803872 French soccer player Raymond Kopa leaves his footprints on the Champions Promenade during the 2006 Golden Foot Footprints and Prize giving ceremony in Monte Carlo, Monday 28 August 2006. EPA/ASM

ريمون كوبا، لاعب كرة قدم فرنسي أطلق عليه لقب “نابليون”، يعد أول لاعب فرنسي يحرز جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في أوروبا، ولعب مع فريق ريال مدريد الإسباني.

Published On 5/3/2017
MANCHESTER, ENGLAND - MARCH 16: Juan Mata of Manchester is congratulated after scoring the opening goal during the UEFA Europa League Round of 16 second leg match between Manchester United and FK Rostov at Old Trafford on March 16, 2017 in Manchester, United Kingdom. (Photo by Ross Kinnaird/Getty Images)

تأهلت فرق مانشستر يونايتد الإنجليزي وأياكس الهولندي وشالكه الألماني وليون الفرنسي وأندرلخت البلجيكي إلى الدور ربع النهائي للدوري الأوروبي (يوروبا) عقب إجراء مباريات الدور ثمن النهائي الخميس.

Published On 16/3/2017
Football Soccer - Paris St Germain v AS Monaco French Ligue 1 - Parc des Princes stadium in Paris, France - 29/1/17. AS Monaco's Radamel Garcia Zarate challenges Paris Saint Germain's Thiago Motta. REUTERS/Pascal Rossignol

يلتقي باريس سان جيرمان -حامل اللقب في الأعوام الثلاثة الأخيرة- مع موناكو السبت على ملعب “أولمبيك ليون بارك” بمدينة ليون في النهائي الحلم لمسابقة كأس الرابطة الفرنسية لكرة القدم.

Published On 31/3/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة