التعادل يخيم على قمة أرسنال ومان سيتي

LONDON, ENGLAND - APRIL 02: The Manchester City players shows appreciation to the fans after the Premier League match between Arsenal and Manchester City at Emirates Stadium on April 2, 2017 in London, England. (Photo by Mike Hewitt/Getty Images)
مان سيتي تقدم مرتين في المباراة (غيتي)

أهدر أرسنال ومانشستر سيتي فرصة جديدة للاقتراب من سباق المنافسة على صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم (بريميرليغ) بعدما فرض التعادل الإيجابي 2-2 نفسه على مواجهتهما اليوم الأحد في المرحلة الثلاثين للمسابقة التي شهدت أيضا تعادل سوانسي سيتي مع ضيفه ميدلسبره دون أهداف.

وارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 58 نقطة في المركز الرابع، علما أنه ما زال يمتلك مباراة مؤجلة، فيما رفع أرسنال رصيده إلى 51 نقطة في المركز السادس وفي جعبته مباراتان مؤجلتان.

وأخفق الفريقان بتلك النتيجة في الاستفادة من خسارة تشلسي المتصدر أمام ضيفه كريستال بالاس أمس السبت في المرحلة ذاتها، وتقليص الفارق مع "البلوز" صاحب الـ69 نقطة الذي يطمح لاستعادة اللقب.

وعلى ملعب الإمارات (معقل المدفعجية) تقدم "السيتيزنز" بهدف مبكر حمل توقيع نجمه الألماني ليروي ساني (5) قبل أن يتعادل ثيو والكوت لأرسنال (40).

ولم يهنأ أصحاب الأرض بهدف التعادل كثيرا بعدما أعاد الهداف الأرجنتيني سيرجيو أغويرو التقدم للسيتي مجددا في الدقيقة الـ42، فيما أدرك الألماني شكودران موستافي التعادل لأرسنال (53).

وسقط سوانسي سيتي في فخ التعادل السلبي مع ضيفه ميدلسبره في وقت سابق اليوم الأحد ليتأزم موقف الفريقين بشكل أكبر في محاولة الهروب من شبح الهبوط. 

ورفع سوانسي رصيده إلى 28 نقطة في المركز الـ17 بفارق نقطة واحدة أمام هال سيتي، فيما رفع ميدلسبره رصيده إلى 23 نقطة في المركز الـ19 قبل الأخير.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

MANCHESTER, ENGLAND - MARCH 19: The Manchester City team plead with referee Michael Oliver during the Premier League match between Manchester City and Liverpool at Etihad Stadium on March 19, 2017 in Manchester, England. (Photo by Laurence Griffiths/Getty Images)

أكد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أن مانشستر سيتي قد يتعرض لغرامة مالية بسبب عدم السيطرة على لاعبيه خلال مباراة الأحد الماضي ضد ليفربول (1-1) ضمن الدوري المحلي.

Published On 20/3/2017
Britain Soccer Football - Manchester City v Liverpool - Premier League - Etihad Stadium - 19/3/17 Manchester City's Sergio Aguero in action with Liverpool's Lucas Leiva Reuters / Andrew Yates Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

خيم التعادل 1-1 على المباراة التي جمعت مانشستر سيتي بضيفه ليفربول، الأحد، في المرحلة 29 من المسابقة التي شهدت أيضا فوز مانشستر يونايتد على ميدلزبره 3-1 وتوتنهام على ساوثهامبتون 2-1.

Published On 19/3/2017
MANCHESTER, ENGLAND - JANUARY 21: Claudio Bravo of Manchester City in action during the Premier League match between Manchester City and Tottenham Hotspur at the Etihad Stadium on January 21, 2017 in Manchester, England. (Photo by Alex Livesey/Getty Images)

قال حارس مرمى مانشستر سيتي كلاوديو برافو إنه لا يفكر في الرحيل عن نادي مانشستر سيتي، رغم فقدانه مكانته الأساسية في النادي لصالح ويلي كاباييرو.

Published On 27/3/2017
MANCHESTER, ENGLAND - DECEMBER 18: Arsene Wenger, Manager of Arsenal (L) and Josep Guardiola, Manager of Manchester City (R) shake hands prior to kick off during the Premier League match between Manchester City and Arsenal at the Etihad Stadium on December 18, 2016 in Manchester, England. (Photo by Michael Regan/Getty Images)

أبدى المدرب الإسباني لمانشستر سيتي الإنجليزي بيب غوارديولا ثقته بأن الفرصة لا تزال قائمة أمام الفرنسي أرسين فينغر لقلب الأمور لمصلحته وإسكات منتقديه المطالبين برحيله عن أرسنال.

Published On 31/3/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة