إشبيلية يتراجع للمركز الرابع في الليغا

MADRID, SPAIN - MARCH 19: Mariano Ferreira of Sevilla FC reacts after the La Liga match between Club Atletico de Madrid and Sevilla FC at Vicente Calderon stadium on March 19, 2017 in Madrid, Spain. (Photo by Gonzalo Arroyo Moreno/Getty Images)
إشبيلية لم يذق طعم الانتصار في آخر أربع مباريات (غيتي)

فشل إشبيلية في الانفراد مجددا بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم بعد تعادله اليوم دون أهداف مع ضيفه سبورتينغ خيخون في المرحلة التاسعة والعشرين من الليغا.

وبقي الفريق الأندلسي في المركز الرابع بـ58 نقطة بفارق الأهداف خلف أتلتيكو مدريد الذي تقدم إلى المركز الثالث أمس السبت بفضل فوزه على مضيفه ملقة بهدفين نظيفين.

وسيطر إشبيلية على مجريات اللعب تماما لكنه عجز عن هز الشباك بفضل التألق اللافت من حارس خيخون إيفان كوييار.

وظل خيخون في المركز الثالث من القاع بعدما حصد نقطة واحدة رفعت رصيده إلى 22 نقطة.

وتواصل تراجع نتائج إشبيلية في الفترة الأخيرة حيث لم يذق طعم الانتصار في آخر أربع مباريات، إذ تعادل مع ديبورتيفو ألافيس وليغانيس بنتيجة واحدة 1-1 قبل أن يخسر على ملعب أتلتيكو 1-3.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

كومبو زيدان ونصري (الأوروبية ورغيتي)

بعد طرد الفرنسي سمير نصري من مواجهة فريقه إشبيلية مع مضيفه ليستر سيتي في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، إثر “نطحة” وجهها لرأس مهاجم “الثعالب” جيمي فاردي، تذكر عشاق كرة القدم نطحة النجم الفرنسي السابق ومدرب ريال مدريد الحالي زين الدين زيدان.

Published On 15/3/2017
Football - Soccer - Sevilla v Juventus - UEFA Champions League Group Stage - Group H - Ramon Sanchez Pizjuan Stadium, Seville, Spain - 22/11/2016. Sevilla's coach Jorge Sampaoli reacts. REUTERS/Marcelo del Pozo

تراجع خورخي سامباولي في سباق خلافة لويس إنريكي في تدريب نادي برشلونة، وذلك عقب خروج ناديه الحالي إشبيلية من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على يد ليستر سيتي الإنجليزي، وتفضيل إدارة برشلونة التعاقد مع مدرب من أبناء النادي.

Published On 15/3/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة