ميسي مصرّ على "ريمونتادا" ضد يوفنتوس

ميسي يرى أن الإياب ضد يوفنتوس مواجهة شخصية (رويترز)
ميسي يرى أن الإياب ضد يوفنتوس مواجهة شخصية (رويترز)

يبدو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مصرّ على عودة تاريخية في مواجهة يوفنتوس بدوري أبطال أوروبا، رغم خسارة البرسا بثلاثية نظيفة في ذهاب ربع نهائي المسابقة القارية الأم.

ويقول البرازيلي إدميلسون -بطل دوري الأبطال مع الفريق الكتالوني عام 2006- إن ميسي سيعتبر المباراة مواجهة شخصية، وعليه الفوز بها والتأهل.

وانتقدت وسائل الإعلام أداء ميسي في مباراة الذهاب، التي لمع فيها نجم مواطنه بابلو ديبالا بتسجيله هدفين.

وتابع إدميلسون أن ميسي سيبذل قصارى جهده لقيادة البرسا للفوز بلقب دوري الأبطال للمرة الخامسة في مسيرته الكروية.

وأوضح -في حديث إذاعي- أن "ريمونتادا" (عودة تاريخية) ثانية أمام فريق "السيدة العجوز" بعد الأولى أمام باريس سان جيرمان، والفوز 6-1 ليست بعيدة المنال أو مستحيلة.

وختم بأن العودة إلى المباراة تحتاج لعدة عوامل: أجواء ملعب "الكامب نو"، وأداء اللاعبين في الملعب، والقتال على كل كرة، والإيمان بإمكانية تحقيق المستحيل.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

بعد ألف مباراة في عالم المستديرة الساحرة، وتحقيق معظم الألقاب مع فريقه يوفنتوس وكأس العالم مع منتخب بلاده، يبحث الحارس الأسطوري جيانلويجي بوفون عن لقب دوري أبطال أوروبا مع البيانكونيري.

يدخل الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة موقعة يوفنتوس في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وفي جعبته أرقام مميزة في المسابقة القارية الأم هذا الموسم.

لا يكل ولا يمل النجمان كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي من تحقيق أرقام قياسية جديدة وتجاوز القديمة، خاصة في المسابقات الأوروبية، وتحديدا دوري الأبطال.

أكدت وسائل الإعلام الأرجنتينية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) سيقلص عقوبة الإيقاف الدولي المفروضة على نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي من أربع مباريات إلى مباراتين فقط إذا حضر جلسة الاستماع المقررة له في الرابع من مايو/أيار المقبل بمقر الفيفا في سويسرا.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة