ليفربول ينعش آماله بالمشاركة بأبطال أوروبا

ليفربول ثالثا بـ66 نقطة (غيتي)
ليفربول ثالثا بـ66 نقطة (غيتي)

أنعش ليفربول آماله في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، بعدما انتزع اليوم فوزا صعبا بهدف نظيف من مضيفه وست بروميتش ألبيون في المرحلة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم (بريميرليغ).

وارتفع رصيد ليفربول -الذي حصد انتصاره الثاني على التوالي والتاسع عشر في البطولة هذا الموسم- إلى 66 نقطة في المركز الثالث المؤهل مباشرة لمرحلة المجموعات بدوري الأبطال.

في المقابل، تجمد رصيد وست بروميتش -الذي تكبد خسارته الثالثة على التوالي والثالثة عشرة في المسابقة- عند 44 نقطة في المركز الثامن.

وأحرز البرازيلي روبيرتو فيرمينو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

ذكرت وسائل إعلام بريطانية الثلاثاء أن آدم لالانا لاعب وسط ليفربول ربما يغيب عن الملاعب لفترة تزيد على شهر واحد، بعد تعرضه لإصابة في الفخذ أثناء وجوده مع منتخب إنجلترا.

لقن ليفربول جاره إيفرتون درسا قاسيا وانتزع فوزا ومستحقا بثلاثةأهداف لهدف اليوم السبت في لقاء "ديربي الميرسيسايد" ضمن منافسات المرحلة الثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ليعزز ليفربول آماله في إنهاء الموسم ضمن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

أعلن يورغن كلوب مدرب ليفربول اليوم أن السنغالي ساديو مانيه سيغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم بعد تعرضه لإصابة في ركبته أمام إيفرتون السبت الماضي بالدوري المحلي.

قلب اليوم ليفربول الطاولة على مضيفه ستوك سيتي بعدما كان متأخرا في الشوط الأول بهدف في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، كما فاز مانشستر سيتي في المرحلة نفسها على ضيفه هال سيتي 3-1.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة