فالكاو يقود موناكو لإحكام قبضته على الصدارة

DORTMUND, GERMANY - APRIL 12: Team of AS Monaco celebrates after scoring his team's third goal of the game during the UEFA Champions League Quarter Final first leg match between Borussia Dortmund and AS Monaco at Signal Iduna Park on April 12, 2017 in Dortmund, Germany. The match was rescheduled after an alleged terrorist attack on the Borussia Dortmund team coach as it made it's way to the stadium. (Photo by Maja Hitij/Bongarts/Getty Images)

عزّز موناكو صدارته للدوري الفرنسي لكرة القدم بتغلبه على ضيفه ديجون 2-1 خلال المباراة التي جمعتهما السبت في المرحلة الـ33 من المسابقة.

وتقدم ديجون بهدف سجله سيدريك فارول في الدقيقة 42، وتعادل نبيل درار لموناكو في الدقيقة 69 قبل أن يسجل راداميل فالكاو هدف الفوز في الدقيقة 81.    

ورفع موناكو رصيده إلى 77 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن ملاحقه باريس سان جيرمان، في حين توقف رصيد ديجون عند 29 نقطة في المركز الـ19.

فوز نيس
حقق نيس انتصاره الثالث على التوالي في الدوري بتغلبه على نانسي 3-1.

وتقدم نانسي بهدف سجله ماوريس دالي في الدقيقة 26، وتعادل مياكايل ليبيهان لنيس في الدقيقة 35 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وفي الشوط الثاني سجل جان سيري هدفين متتاليين لنيس، الأول في الدقيقة 51 من ركلة جزاء، والثاني في الدقيقة 84.

ورفع نيس رصيده إلى 73 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة عن باريس سان جيرمان صاحب المركز الثاني، في وقت توقف رصيد نانسي عند 31 نقطة في المركز السابع عشر.

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز غانغون على تولوز 2-1، ومونبلييه على لوريان 2-صفر، ورين على ليل بالنتيجة ذاتها، وتعادل ميتز مع كان 2 -2.

المصدر : وكالات