فالكاو يقود موناكو لإحكام قبضته على الصدارة

عزّز موناكو صدارته للدوري الفرنسي لكرة القدم بتغلبه على ضيفه ديجون 2-1 خلال المباراة التي جمعتهما السبت في المرحلة الـ33 من المسابقة.

وتقدم ديجون بهدف سجله سيدريك فارول في الدقيقة 42، وتعادل نبيل درار لموناكو في الدقيقة 69 قبل أن يسجل راداميل فالكاو هدف الفوز في الدقيقة 81.    

ورفع موناكو رصيده إلى 77 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن ملاحقه باريس سان جيرمان، في حين توقف رصيد ديجون عند 29 نقطة في المركز الـ19.

فوز نيس
حقق نيس انتصاره الثالث على التوالي في الدوري بتغلبه على نانسي 3-1.

وتقدم نانسي بهدف سجله ماوريس دالي في الدقيقة 26، وتعادل مياكايل ليبيهان لنيس في الدقيقة 35 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وفي الشوط الثاني سجل جان سيري هدفين متتاليين لنيس، الأول في الدقيقة 51 من ركلة جزاء، والثاني في الدقيقة 84.

ورفع نيس رصيده إلى 73 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة عن باريس سان جيرمان صاحب المركز الثاني، في وقت توقف رصيد نانسي عند 31 نقطة في المركز السابع عشر.

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز غانغون على تولوز 2-1، ومونبلييه على لوريان 2-صفر، ورين على ليل بالنتيجة ذاتها، وتعادل ميتز مع كان 2 -2.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

واصل فريق باريس سان جيرمان تضييق الخناق على موناكو في إطار المنافسة على قمة الدوري الفرنسي لكرة القدم بعد تغلبه على مضيفه أنجيه بهدفين دون رد في افتتاح مباريات الجولة الثالثة والثلاثين للمسابقة.

فتح دوناتو دي كامبلي وكيل أعمال لاعب الوسط الإيطالي في صفوف باريس سان جيرمان ماركو فيراتي الباب أمام إمكانية ترك الأخير نادي العاصمة الفرنسية في نهاية الموسم الحالي والانتقال "إلى ناد من مستوى عال في أوروبا".

يبدو أن اللاعب الفرنسي الشاب كيليان مبابي يتجه بخطوات ثابتة لأن يكسر كل الأرقام وينصب نفسه أغلى لاعب في العالم، بعد المستويات اللافتة التي يقدمها مع نادي موناكو والتي جعلت كبار الأندية الأوروبية تتهافت عليه.

عزز اليوم فريق موناكو صدارته للدوري الفرنسي لكرة القدم بتغلبه على آنجيه بهدف في المرحلة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة