شكوك حول خوض ديبالا موقعة برشلونة

ديبالا أصيب في مباراة بيسكارا (رويترز)
ديبالا أصيب في مباراة بيسكارا (رويترز)

عبر مدرب يوفنتوس "ماسيميليانو أليغري" عن تفاؤله بمشاركة نجم الفريق بابلو ديبالا في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا رغم إصابته أمس السبت بالركبة في مواجهة بيسكارا بالدوري المحلي.

وأثار المهاجم الأرجنتيني -الذي قاد فريقه لفوز عريض على برشلونة في الذهاب بتسجيله هدفين من أهداف فريقه الثلاثة- الشكوك في مشاركته بموقعة الأربعاء.

وأقر أليغري بتعرض ديبالا للضرب على ركبته، ولكنه أشار إلى أنه لا تزال هناك أيام كافية لتعافيه من الإصابة بل والمشاركة.

وعزز يوفنتوس صدارته للدوري الإيطالي بفوز مريح على بيسكارا بهدفين سجلهما الأرجنتيني الآخر غونزالو هيغواين، ليبتعد "اليوفي" بفارق ثماني نقاط عن روما صاحب المركز الثاني.

المصدر : الصحافة البريطانية

حول هذه القصة

أعلن نادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم في المواسم الخمسة الماضية الخميس تمديد عقد نجمه الأرجنتيني باولو ديبالا حتى 2022.

اعتبر لويس إنريكي مدرب برشلونة الإسباني لكرة القدم الجمعة أن فريقه "قادر" على تحقيق إنجاز آخر أمام يوفنتوس الإيطالي في مباراة إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، على غرار ما فعله ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في ثمن النهائي.

واصل يوفنتوس زحفه نحو لقبه السادس على التوالي بتغلبه على ضيفه بيسكارا 2-صفر في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإيطالي التي شهدت تعثر ملاحقه روما أمام أتلانتا 1-1.

يبدو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مصرّ على عودة تاريخية في مواجهة يوفنتوس بدوري أبطال أوروبا رغم خسارة البرسا بثلاثية نظيفة في ذهاب ربع نهائي المسابقة القارية الأم.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة