برشلونة مطالب بضمّ هؤلاء اللاعبين

تشافي يرى في هؤلاء اللاعبين خيارات جيدة لبرشلونة (رويترز)
تشافي يرى في هؤلاء اللاعبين خيارات جيدة لبرشلونة (رويترز)

طالب أسطورة فريق برشلونة السابق تشافي هرنانديز فريقه السابق بضم ثلاثة لاعبين في الميركاتو الصيفي.

وتأتي مطالبة قائد البرسا السابق بضم هؤلاء اللاعبين على خلفية تراجع مستوى الفريق الكتالوني على المستويين المحلي والقاري، فهو يتأخر بثلاث نقاط عن المتصدر ريال مدريد الذي يملك مباراة مؤجلة، وبات قاب قوسين من الخروج من دوري الأبطال بعد تأخره بثلاثة أهداف نظيفة أمام يوفنتوس في ملعبه.

واللاعبون الثلاثة هم:

الأرجنتيني بابلو ديبالا (23 عاما): هو أكثر لاعبي يوفنتوس موهبة وسيكون قريبا بين أكثر اللاعبين موهبة في العالم، وهو خيار ممتاز لمستقبل برشلونة.

الإيطالي ماركو فيراتي (24 عاما): سيكون خيارا مثاليا للبلوغرانا، ورغم تقديم الكرواتي راكيتيتش مستوى جيدا وتأقلمه مع طريقة لعب البرسا، فإن فيراتي لديه الإمكانيات للنجاح في برشلونة.

البرازيلي داني ألفيش: يجب استعادة ألفيش من يوفنتوس، هو من قرر الرحيل لكنه أفضل ظهير أيمن في العالم، وبرشلونة يفتقد وجوده بشدة.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

بعد كارثة ملعب "يوفنتوس أرينا" في تورينو والتي تمثلت بخسارة ثقيلة لبرشلونة أمام فريق "السيدة العجوز"، ظهرت علامات الضعف والوهن على لاعبين عدة بدوا وكأن مستواهم تراجع أو أنهم لا يستحقون ارتداء قميص البرسا أصلا.

يتطلع فريق ريال مدريد للاقتراب خطوة جديدة من لقب الدوري الإسباني لكرة القدم عندما يحل ضيفا ثقيلا على سبورتينغ خيخون السبت في المرحلة 32 من المسابقة، في الوقت الذي يرفع فيه برشلونة شعار لا بديل عن الفوز في مواجهة ريال سوسيداد من أجل إشعال الصراع مع الريال على اللقب المحلي.

اعتبر لويس إنريكي مدرب برشلونة الإسباني لكرة القدم الجمعة أن فريقه "قادر" على تحقيق إنجاز آخر أمام يوفنتوس الإيطالي في مباراة إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، على غرار ما فعله ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في ثمن النهائي.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة