إشبيلية يواصل تراجعه ويتعادل مع فالنسيا

مهاجم فالنسيا سيموني زازا يتحسر على إضاعة إحدى الفرص (الأوروبية)
مهاجم فالنسيا سيموني زازا يتحسر على إضاعة إحدى الفرص (الأوروبية)

سقط إشبيلية في فخ التعادل السلبي أمام فالنسيا في المرحلة 32 من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، التي شهدت أيضا فوز إسبانيول على ليغانيس بهدف نظيف.

وفشل الفريقان في استغلال كافة الفرص التي أتيحت لهما ليحصل كل منهما على نقطة.

ورفع إشبيلية رصيده إلى 62 نقطة في المركز الرابع، كما رفع فالنسيا رصيده إلى أربعين نقطة في المركز 11.

يذكر أن هذا التعادل هو الثامن لإشبيلية هذا الموسم مقابل الفوز في 18 مباراة وخسر في ست، في حين يعد هذا التعادل هو السابع لفالنسيا هذا الموسم مقابل الفوز في 11 مباراة والخسارة في 14.

وفي المباراة الثانية، سجل البرازيلي ليوناردو بابتيستاو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 92 ليقود إسبانيول لاقتناص فوز مثير من ملعب مضيفه ليغانيس.

ورفع إسبانيول رصيده إلى 49 نقطة في المركز التاسع وتجمد رصيد ليغانيس عند 27 نقطة في المركز 17.

وخلال مشواره في الموسم الحالي حقق إسبانيول 13 انتصارا وعشرة تعادلات مقابل تسع هزائم، في حين فاز ليغانيس ست مرات مقابل تسعة تعادلات و17 هزيمة.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

واصل ريال مدريد التحليق في صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم بعدما تغلب اليوم الأحد بثلاثية نظيفة على ضيفه ديبورتيفو ألافيس في المرحلة الـ29 للمسابقة التي شهدت أيضا تعادل سبورتينغ خيخون مع مضيفه إشبيلية دون أهداف.

يبدو الريال مرشحا فوق العادة للبقاء بالصدارة عندما يحل ضيفا على مضيفه ليغانيس الـ17، بينما يصطدم غريمه التقليدي ومطارده المباشر برشلونة حامل اللقب بعقبة إشبيلية الرابع اليوم الأربعاء بالمرحلة الثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

استعاد إشبيلية السبت ذاكرة انتصاراته في الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا) بعدما تغلب على ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا 4-2، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين للمسابقة.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة