سان جيرمان يضيق الخناق على موناكو

واصل فريق باريس سان جيرمان تضييق الخناق على موناكو في إطار المنافسة على قمة الدوري الفرنسي لكرة القدم بعد تغلبه على مضيفه أنجيه بهدفين دون رد في افتتاح مباريات الجولة الثالثة والثلاثين للمسابقة.

ويدين باريس سان جيرمان بالفضل في هذا الفوز لنجمه الأرجنتيني أنخيل دي ماريا الذي سجل هدفي المباراة في الدقيقتين 28 و84.       

ورفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 74 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف موناكو الذي يواجه ديجون السبت، في حين توقف رصيد أنجيه عند 39 نقطة في المركز الـ12.     

يذكر أن هذا الفوز هو الثالث والعشرون لباريس سان جيرمان هذا الموسم مقابل الخسارة في أربع مباريات والتعادل في خمس، في وقت تعد هذه الخسارة هي السادسة عشرة لأنجيه هذا الموسم مقابل الفوز في إحدى عشرة مباراة والتعادل في ست.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

عزز اليوم فريق موناكو صدارته للدوري الفرنسي لكرة القدم بتغلبه على آنجيه بهدف في المرحلة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري.

مدد فريق باريس سان جيرمان سلسلة انتصاراته المتتالية لأربع مباريات متتالية بتغلبه على غانغون برباعية نظيفة في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

فتح دوناتو دي كامبلي وكيل أعمال لاعب الوسط الإيطالي في صفوف باريس سان جيرمان ماركو فيراتي الباب أمام إمكانية ترك الأخير نادي العاصمة الفرنسية في نهاية الموسم الحالي والانتقال "إلى ناد من مستوى عال في أوروبا".

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة