الإصابة تبعد بيل عن مواجهة خيخون وربما بايرن

بيل يعاني من مضاعفات في الكاحل جراء إصابته السابقة (رويترز)
بيل يعاني من مضاعفات في الكاحل جراء إصابته السابقة (رويترز)
يغيب لاعب نادي ريال مدريد الإسباني الويلزي غاريث بيل عن مباراة سبورتينغ خيخون غدا السبت ضمن الدوري المحلي، بسبب إصابة قد تبعده أيضا عن إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في مواجهة بايرن ميونيخ الألماني الثلاثاء المقبل.

وكان بيل خرج في منتصف الشوط الثاني بمباراة الذهاب على ملعب بايرن أول أمس الأربعاء (فاز النادي الملكي 2-1)، لمضاعفات في كاحله جراء إصابة سابقة أبعدته نحو ثلاثة أشهر عن الملاعب.

وقال مدرب ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي عشية لقاء خيخون "لن يكون (بيل) معنا غدا، هذا واضح، بعد ذلك سنرى كيف تسير الأمور".

وتابع "إنها إصابة عضلية في المكان، حيث أجرى عملية جراحية، بطبيعة الحال أنا قلق فلا أحبذ رؤية لاعبي فريقي يتعرضون للإصابة، ولا سيما أننا دخلنا الأمتار الأخيرة من الموسم".

وخاض بيل 25 مباراة طوال الموسم في مختلف المسابقات بسبب الإصابات والإيقاف، ومن المتوقع أن يجري زيدان تبديلات على تشكيلته غدا السبت مقارنة بالتشكيلة التي لعبت ضد بايرن ميونيخ، وقد يلجأ إلى إراحة البرتغالي كريستيانو رونالدو مسجل الهدفين ذهابا.

ويستمر غياب المدافعين الفرنسي رافايل فاران والبرتغالي بيبي عن صفوف فريق العاصمة الإسبانية.

يذكر أن ريال مدريد يسعى إلى أن يصبح أول ناد ينجح في الاحتفاظ بلقبه القاري منذ 27 عاما عندما حقق ميلان هذا الإنجاز عام 1990.

وختم زيدان "أعتقد أن ذلك يسري في جينات النادي، كلما كانت المباريات أصعب رد اللاعبون على أرضية الملعب".

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

كشف الويلزي غاريث بيل عن امتلاكه سلاحا كرويا جديدا في مباراة منتخب بلاده أمام النمسا (2-2) في الجولة الثانية من التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

رغم التفوق "التكتيكي" الذي حققه مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان في "ديربي مدريد" ضد أتلتيكو وقيادته الفريق للفوز بثلاثية نظيفة، أثار هذا الفوز أسئلة بشأن إذا كان ثلاثي الفريق كريستيانو رونالدو وغاريث بيل وكريم بنزيمة (بي بي سي) لا يزالون الخيار المفضل هجوميا بالنسبة للمدرب الفرنسي.

كشف نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الخميس أن مهاجمه الويلزي غاريث بيل سيجري عملية جراحية في أوتار كاحل قدمه اليمنى للتعافي من إصابة تعرض لها الثلاثاء الماضي في المباراة التي انتهت بفوز الريال على سبورتينغ لشبونة (2-1) بدوري أبطال أوروبا.

تجدد الحديث عن اقتراب عودة اللاعب الويلزي غاريث بيل، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، إلى الدوري الإنجليزي من بوابة مانشستر يونايتد أو تشلسي، اللذين يتنافسان على خدماته بداية من الصيف المقبل مقابل صفقة قياسية قد تجعل منه أغلى لاعب في العالم.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة