أوزيل لايتعجل تمديد عقده مع المدفعجية

أوزيل: فينغر كان السبب الرئيسي في انضمامي لأرسنال في 2013 (غيتي)
أوزيل: فينغر كان السبب الرئيسي في انضمامي لأرسنال في 2013 (غيتي)

قال لاعب الوسط الألماني مسعود أوزيل إنه لا يتعجل الدخول في محادثات لتمديد عقده مع ناديه أرسنال المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في هذه المرحلة الحاسمة مع اقتراب الموسم من نهايته، وإنه يفضل الانتظار حتى نهاية الموسم.

وتحدثت تقارير إعلامية عديدة عن مستقبل أوزيل (28 عاما) مع النادي اللندني الذي يدربه الفرنسي أرسين فينغر، وأشارت تكهنات إلى أنه ربما لا يرغب في تمديد عقده الحالي الذي ينتهي بعد أقل من 15 شهرا، وأنه يرفض عرضا بالحصول على نحو 250 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

ويحتل أرسنال المركز السادس في الدوري الإنجليزي، متخلفا بفارق سبع نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع الذي لعب مباراة أكثر من النادي اللندني. 

وقال أوزيل في تصريحات صحفية "في هذه المرحلة مستقبلي غير مهم. المهم هو النادي.. لا يزال أمامنا الكثير من الأهداف التي نريد تحقيقها هذا الموسم. نريد الحصول على مكان بين الفرق الأربعة الأوائل". 

وأضاف اللاعب الألماني "سيكون من الخطأ التفكير في أي شيء غير كرة القدم، وبعد ذلك يمكننا بحث أي شيء في نهاية الموسم".

وينتهي عقد المدرب الفرنسي فينغر نهاية الموسم الحالي، بينما طالبه كثيرون بالرحيل عن النادي الذي استمر معه عشرين عاما بعد أن تلقى الفريق الهزيمة الخامسة في ثماني مباريات على مستوى الدوري أمام كريستال بالاس يوم الاثنين الماضي.

لكن أوزيل أكد أن وجود فينغر كان السبب الرئيسي لانضمامه للنادي قادما من ريال مدريد في 2013 قائلا "كلاعبين لا يمكننا أن نقرر من يدرب النادي. لقد قلت دوما إنه (فينغر) كان السبب الرئيسي وراء قدومي إلى هنا".

وعن الانتقادات التي وجهت إليه في ظل تراجع أدائه أحيانا رد أوزيل "ربما لا يوحي أسلوبي في بعض الأحيان بأنني موجود بنسبة 100%. لكن هذه هي طريقتي وأسلوبي في الحركة وهكذا كنت دائما ولن أتغير".

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

أعلن صانع الألعاب الألماني مسعود أوزيل أنه بانتظار معرفة مصير مدربه الفرنسي أرسين فينغر قبل اتخاذ قرار بشأن تمديد عقده مع فريقه أرسنال الإنجليزي.

اعتبر لاعب خط الوسط الألماني مسعود أوزيل إنه من الخطأ الحديث الآن بشأن مستقبله مع فريق أرسنال الإنجليزي، وذلك في ظل تعليق المفاوضات بشأن تجديد عقده مع النادي إلى غاية انتهاء الموسم الجاري.

قال المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم أرسين فينغر الخميس إنه يعتقد أن أليكسيس سانشيز ومسعود أوزيل يريدان البقاء في أرسنال ولكن مستقبلهما لم يتضح بعد.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة