راكيتيتش يمدد عقده مع برشلونة حتى 2021

راكيتيتش توج بثمانية ألقاب مع برشلونة منذ انضمامه إليه عام 2014 (غيتي)
راكيتيتش توج بثمانية ألقاب مع برشلونة منذ انضمامه إليه عام 2014 (غيتي)

احتفل لاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش بالتأهل التاريخي لفريقه برشلونة الإسباني إلى الدور الربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بتمديد عقده مع النادي الكتالوني حتى العام 2021، حسبما أعلنه الأخير اليوم الخميس.

وكان راكيتيتش (28 عاما) في التشكيلة الأساسية للفريق الذي صنع "المعجزة" أمس الأربعاء وعوض خسارته ذهابا أمام باريس سان جيرمان الفرنسي برباعية نظيفة؛ بالفوز عليه 6-1 في إياب الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا.

وقال النادي الكتالوني الذي أصبح أول فريق يعوض تخلفه بفارق أربعة أهداف ذهابا في تاريخ المسابقة القارية، في بيان "بإمكان برشلونة الإعلان أنه توصل إلى اتفاق مع إيفان راكيتيتش لتمديد عقده حتى 30 يونيو/حزيران 2021".

وتابع البيان "حدد البند الجزائي للسماح برحيله بمبلغ 125 مليون يورو".

وتوج راكيتيتش بثمانية ألقاب مع برشلونة منذ انضمامه إليه عام 2014 من النادي الأندلسي إشبيلية، وسجل 23 هدفا في 145 مباراة، إحداها في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا عام 2015 حين افتتح التسجيل لفريقه ضد يوفنتوس الإيطالي.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

طلب البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي من نادي برشلونة التعاقد مع خمسة لاعبين بعد رحيل لويس إنريكي، حسبما ذكرت تقارير صحفية إنجليزية.

يبدو أن صفقة انتقال لاعب وسط باريس سان جيرمان، ماركو فيراتي إلى برشلونة باتت قاب قوسين أو أدنى وخصوصا أن الفريق الباريسي أعلن استعداده لبيع النجم الإيطالي بالسعر المناسب.

أعرب الإسباني تشافي هيرنانديز لاعب السد القطري الحالي وبرشلونة السابق، عن رغبته في تولي المسؤولية الفنية للنادي الكتالوني في المستقبل القريب.

أكد الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب برشلونة الإسباني أنه على أتم الاستعداد لإلقاء نفسه من أعلى جسر لو طلب منه مدرب الفريق لويس إنريكي ذلك الأمر.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة