بايرن يذل أرسنال بخماسية جديدة

أرسنال انهزم بـ10-2 في مجموع المباراتين (رويترز)
أرسنال انهزم بـ10-2 في مجموع المباراتين (رويترز)

قلب بايرن ميونيخ الألماني تأخره بهدف في الشوط الأول إلى فوز كبير ومستحق 5-1 على مضيفه أرسنال الثلاثاء في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، ليدق النادي البافاري مسمارا جديدا في نعش المدرب الفرنسي لأرسنال أرسين فينغر.

وأكد بايرن تفوقه على أرسنال وجدد الفوز عليه بعدما تغلب عليه بهذه النتيجة 5-1 في ميونخ ذهابا، ليتأهل بايرن بالفوز 10-2 في مجموع المباراتين ملحقا بالمدفعجية هزيمة إجمالية ثقيلة لم يتوقعها حتى أكثر المتشائمين.

ولقن بايرن مضيفه درسا قاسيا مستغلا النقص العددي في صفوف الفريق بعد طرد لوران كوشيلني في الدقيقة 53.

وأنهى أرسنال الشوط الأول لصالحه بهدف سجله ثيو والكوت في الدقيقة 20، ولكن بايرن رد بقوة في الشوط الثاني وأمطر شباك أصحاب الأرض بخمسة أهداف، أحرزها البولندي روبرت ليفاندوفسكي والهولندي آريين روبن والبرازيلي دوغلاس كوستا في الدقائق 55 من ضربة جزاء و68 و78 والتشيلي أرتورو فيدال في الدقيقتين 80 و85.

وانتهت المباراة وسط ذهول الأنصار الحاضرين في ملعب الإمارات، وجدد عدد منها رفع لافتات تطالب برحيل فينغر الذي يقود الفريق منذ أكثر من 20 سنة.

 

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

ذكرت وسائل إعلام إيطالية أن نادي أرسنال الإنجليزي قد انتهى من تفاصيل تحديد خليفة المدير الفني للفريق الإنجليزي أرسين فينغر.

2/3/2017

تداولت مواقع إنجليزية تصريحا لحارس بايرن ميونيخ الألماني مانويل نوير قالت إنه سخر فيه من نادي أرسنال الإنجليزي عقب الهزيمة التي ألحقها النادي البافاري بالمدفعجية في دوري أبطال أوروبا.

20/2/2017

ليست المرة الأولى أن يودع الفريق بطولة دوري أبطال أوروبا مبكرا، ورغم عدم خروجه رسميا من البطولة حتى الآن، كانت الهزيمة الثقيلة 1-5 التي مني بها أرسنال أمام مضيفه بايرن ميونيخ في ذهاب دور الـ16 للبطولة بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير.

16/2/2017
المزيد من أندية
الأكثر قراءة