مانشستر يونايتد يحذر مشجعيه من روسيا

مشجعون لمانشستر يونايتد خلال مباراة سابقة (رويترز)
مشجعون لمانشستر يونايتد خلال مباراة سابقة (رويترز)

حذر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مشجعيه المسافرين إلى روستوف الروسية لحضور مباراته بعد غد الخميس في ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ)، من ارتداء ألوانه أو التنقل بمفردهم في المدينة التي ستستضيف مباريات في كأس العالم 2018.

وتأتي النصيحة بعدما شهدت كأس أمم أوروبا 2016 التي أقيمت في فرنسا الصيف الماضي، أعمال شغب عنيفة بين مشجعي إنجلترا وروسيا، وتوعد مثيرو الشغب الروس باستهداف المشجعين الإنجليز في مونديال 2018.

وبحسب صحيفة "ديلي تلغراف"، بعث المسؤول عن بيع التذاكر والعضوية في اليونايتد سام كيليهر برسالة إلى المشجعين جاء فيها "لسلامتكم وأمنكم، ننصحكم بعدم ارتداء ألوان النادي في روستوف، وعدم جذب الانتباه أثناء وجودكم في المدينة".

وتابع "ننصحكم أيضا بالبقاء في مجموعات إذا أمكن وعدم التجول بمفردكم في المدينة". كما نصح المشجعين بالاقتصار على التواجد في وسط المدينة، وخصّ بالذكر شارعين قال إن الشرطة تتواجد فيهما.

وأكد كيليهر أن المشجعين ليسوا "معرضين للخطر فقط من جماهير الفريق الخصم، (بل) يجب تذكر الحوادث الخطيرة خلال كأس أوروبا الأخيرة في فرنسا الصيف الماضي، التي شارك فيها أفراد عُنُف من شرق أوروبا".

المصدر : الصحافة البريطانية

حول هذه القصة

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الثلاثاء إيقاف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد ثلاث مباريات، على أن تطبق العقوبة فورا، وذلك بعدما قبل اتهامه بالتصرف العنيف.

سجل النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش هدفين قاد بهما فريقه مانشستر يونايتد للتتويج بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزي لكرة القدم للمرة الخامسة في تاريخه، عقب فوزه المثير اليوم على ساوثهامبتون 3-2 في نهائي المسابقة التي جرت على ملعب “ويمبلي”.

يخطط المدرب البرتغالي لنادي مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو لدخول سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بقوة، ويسعى لإقناع أحد أطراف مثلث “أم أس أن” الهجومي بترك برشلونة.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة