غوارديولا الأقرب لخطف نجم ريال مدريد

إيسكو قرر مغادرة ريال مدريد نهاية الموسم الحالي (رويترز)
إيسكو قرر مغادرة ريال مدريد نهاية الموسم الحالي (رويترز)

ذكرت تقارير صحفية أن مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا بات الأقرب للحصول على خدمات نجم وسط ريال مدريد الإسباني إيسكو.

ووفقا لتلك التقارير، قرر إيسكو ترك الريال نهاية الموسم الحالي، قبل عام لنهاية عقده مع النادي، لاقتناعه بعدم إمكان حصوله على فرص أكبر للعب ضمن خطط المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وأوضحت أن غوارديولا لا يخفي إعجابه باللاعب المهاري البالغ من العمر 24 عاما الذي سبق أن حاول مانشستر سيتي التعاقد معه في عهد المدرب السابق مانويل بيليغريني.

ويسعى غوارديولا لدعم تشكيلة السيتي الصيف المقبل بلاعبين شبان من أجل رفع التحدي في الدوري الإنجليزي والتنافس على جميع الألقاب بما فيها دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة ذا صن أن مانشستر سيتي اقترب من حسم صفقة إيسكو بمقابل نحو 36 مليون يورو، وأكدت أن عرض النادي تفوق على ما قدمه يوفنتوس وتشلسي.

ورغم تراجع مشاركات إيسكو هذا الموسم فقد سجل ستة أهداف في 24 مباراة لعبها في جميع المنافسات. 

المصدر : الصحافة البريطانية

حول هذه القصة

رغم أهداف الوقت القاتل لقائد ريال مدريد اللاعب سيرجيو راموس التي أنقذ بها فريقه من هزائم محتمة ومهد الطريق لتحقيق انتصارات مهمة، فإن أرقامه في الدفاع دفعت الميرينغي لقرع ناقوس الخطر.

لم يمر أداء ريال مدريد في الفترة الماضية وتضيعه صدارة الدوري الإسباني بسبب تذبذب نتائجه مرور الكرام على النادي الذي بات مهددا بتضييع حلم استعادة لقب الليغا الغائب منذ سنوات عن خزائن النادي.

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن رئيس ريال مدريد فلورونتينو بيريز واثق من عدم قدرة لاعب الوسط إيسكو ألاركون من مغادرة النادي الملكي قبل نهاية عقده باتجاه الغريم برشلونة.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة