تشافي يحلم بتدريب برشلونة

تشافي قاد برشلونة لسنوات عدة وأحرز معه العديد من الألقاب (غيتي)
تشافي قاد برشلونة لسنوات عدة وأحرز معه العديد من الألقاب (غيتي)

أعرب الإسباني تشافي هيرنانديز لاعب السد القطري الحالي وبرشلونة السابق، عن رغبته في تولي المسؤولية الفنية للنادي الكتالوني في المستقبل القريب.

وفي تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، قال تشافي "تدريب برشلونة إنه حقًا حلم، وأنا في طريقي لتحقيقه".

وأضاف "أسعى لدخول عالم التدريب، لكنني حتى الآن لا أمتلك رخصة تدريبية، هناك الكثير لأتعلمه وأعرفه عن مسؤولية الإدارة الفنية والتعامل بكوني المسؤول عن الفريق".

وختم اللاعب الإسباني تصريحه قائلا "لا أعتقد أنه يمكن أن أخلف لويس إنريكي، فما زال لدي موسم آخر كلاعب مع السد القطري".

ويعد تشافي (37 عاما) أحد أبرز نجوم كرة القدم العالمية، وقاد منتخب بلاده وفريقه السابق برشلونة للعديد من السنوات، ولعب لناديين فقط هما برشلونة والسد حاليا.

وحقق تشافي العديد من الألقاب خلال مسيرته مع الفريق الكتالوني، وأحرز ثماني بطولات بالدوري الإسباني (ليغا)، وثلاث بطولات بكأس إسبانيا، وست كؤوس سوبر إسباني، وأربع بطولات بدوري أبطال أوروبا، ولقبين لكأس السوبر الأوروبي، ولقبين لكأس العالم للأندية.

المصدر : وكالة الأناضول

حول هذه القصة

أثار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الجدل باحتفاله المميز بهدفه الأول في مباراة برشلونة وسلتا فيغو، التي انتهت بخماسية نظيفة للنادي الكتالوني.

قدمت إدارة نادي برشلونة الإسباني عرضا جديدا لنجم الفريق الأول ليونيل ميسي، من أجل تجديد عقده الذي ينقضي بنهاية الموسم المقبل.

عندما يلتقي برشلونة الإسباني منافسه باريس سان جيرمان الفرنسي مساء الأربعاء في إياب الدور الثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، لن تكون المواجهة حاسمة فقط لمشوار برشلونة في البطولة، وإنما ستساهم على الأرجح في حسم قرار إدارة النادي بشأن المدرب الجديد الذي سيحل مكان المدرب لويس إنريكي بعد رحيله نهاية الموسم الحالي.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة