إيقاف إبراهيموفيتش ثلاث مباريات

إبراهيموفيتش سيغيب عن مباراة تشلسي بكأس الاتحاد الإنجليزي (رويترز)
إبراهيموفيتش سيغيب عن مباراة تشلسي بكأس الاتحاد الإنجليزي (رويترز)

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء إيقاف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد ثلاث مباريات، على أن تطبق العقوبة فورا، وذلك بعدما قبل اتهامه بالتصرف العنيف.

ووجهت التهمة إلى إبراهيموفيتش بسبب واقعة حدثت قبل نهاية الشوط الأول في المباراة التي تعادل فيها اليونايتد على ملعبه أمام بورنموث بهدف لكل منهما يوم السبت الماضي.

ودهس تيرون مينغز لاعب بورنموث وجه إبراهيموفيتش، قبل أن تظهر لقطات تلفزيونية المهاجم السويدي وهو يوجه ضربة بالمرفق لوجه المدافع بعدها بقليل. ولم يشاهد الحكام الواقعة، ولكن رصدتها الكاميرات.

وبهذا يغيب إبراهيموفيتش عن مواجهة تشلسي في دور الثمانية بكأس الاتحاد الإنجليزي، وعن مباراتي ميدلزبره ووست بروميتش في الدوري الممتاز.

وسيواجه مينغز أيضا عقوبة الإيقاف مدة أطول إذا تثبت أنه داس رأس المهاجم السويدي عمدا.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أعرب اللاعب السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي راين غيغز عن إعجابه بالمستوى "المدهش" الذي ظهر به مهاجم "الشياطين الحمر" السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مشبها إياه -في تصريحات الثلاثاء- بالنجم الفرنسي السابق إريك كونتونا.

سجل النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش هدفين قاد بهما فريقه مانشستر يونايتد للتتويج بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزي لكرة القدم للمرة الخامسة في تاريخه، عقب فوزه المثير اليوم على ساوثهامبتون 3-2 في نهائي المسابقة التي جرت على ملعب "ويمبلي".

المزيد من بطولات رياضية
الأكثر قراءة