إبراهيموفيتش مهدد بالإيقاف

إبراهيموفيتش ومينغز متهمان بالسلوك العنيف من الاتحاد الإنجليزي (رويترز)
إبراهيموفيتش ومينغز متهمان بالسلوك العنيف من الاتحاد الإنجليزي (رويترز)

استدعت لجنة الانضباط في الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد، وتايرون مينغز مدافع بورنموث بسبب سلوكهما "العنيف" خلال مباراة الفريقين أول أمس السبت ضمن الدوري الإنجليزي، ويواجه اللاعبان خطر الإيقاف ثلاث مباريات.

وحسب بيان صدر اليوم الاثنين عن الاتحاد، يتعين على مينغز أن يوضح لماذا داس على رأس إبراهيموفيتش بشكل متعمد على ما يبدو عندما مر بجانب المهاجم السويدي وهو ملقى على الأرض قبيل نهاية الشوط الأول من المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1.

بدوره، استدعي إبراهيموفيتش لأنه طبق العدالة بنفسه من خلال توجيه لكمة عنيفة بالكوع إلى مينغز بعد لحظات من الحادث الأول خلال ارتقاء مشترك لاستقبال إحدى الكرات.

وذكر البيان أن اللاعبين تورطا "في حادثين منفصلين وقعا قرابة الدقيقة الـ44، ولم يرهما حكام المباراة، لكن شريط الفيديو التقطهما".

ويواجه كل من اللاعبيْن خطر الإيقاف ثلاث مباريات، لكن الاتحاد اعتبر أنه في حالة مينغز تبدو له العقوبة "بشكل واضح أنها غير كافية".

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

سجل النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش هدفين قاد بهما فريقه مانشستر يونايتد للتتويج بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزي لكرة القدم للمرة الخامسة في تاريخه، عقب فوزه المثير اليوم على ساوثهامبتون 3-2 في نهائي المسابقة التي جرت على ملعب "ويمبلي".

أعرب اللاعب السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي راين غيغز عن إعجابه بالمستوى "المدهش" الذي ظهر به مهاجم "الشياطين الحمر" السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مشبها إياه -في تصريحات الثلاثاء- بالنجم الفرنسي السابق إريك كونتونا.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة