أرقام ميسي ترعب باريس سان جيرمان

ميسي يتصدر ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا بعشرة أهداف (رويترز)
ميسي يتصدر ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا بعشرة أهداف (رويترز)

رغم أن نادي باريس سان جيرمان حقق فوزا مريحا على برشلونة في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا فإن ذلك لم ينه آمال النادي الكاتالوني في التأهل للدور ربع النهائي.

ويراهن عشاق برشلونة على الأداء اللافت لنجم الفريق الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي تألق خلال الأسابيع الماضية وواصل هوايته في تحطيم الأرقام.

وتظهر أرقام ميسي أنه شارك في نحو نصف أهداف برشلونة خلال هذا الموسم وذلك بتسجيلها أو صنعها لزملائه، فقد سجل نادي برشلونة لغاية الآن 122 هدفا في جميع المنافسات وشارك ميسي في 51 منها.

وسجل النجم الأرجنتيني 38 هدفا ومنح 13 تمرير حاسمة في 37 مباراة شارك فيها خلال هذا الموسم.

وبالإضافة لتصدره قائمة هدافي الدوري الإسباني يتقدم ميسي على باقي لاعبي الليغا بكونه أكثر لاعب سجل ومرر كرات حاسمة خلال المباريات، فقد نجح في تحقيق ذلك في تسع مباريات، ويتقدم على زميله لويس سواريز الذي سجل ومرر في سبع مناسبات.

المصدر : الجزيرة + مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

طلب البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي من نادي برشلونة التعاقد مع خمسة لاعبين بعد رحيل لويس إنريكي، حسبما ذكرت تقارير صحفية إنجليزية.

3/3/2017

يبدو أن الإسبانية لم تعد تسعف الإعلام الرياضي لوصف النجم ليونيل ميسي ومهاراته الكروية، فتقرر إدخال كلمة جديدة على قاموس اللغة الإسبانية لوصف “الساحر الأرجنتيني”.

3/3/2017

قدمت إدارة نادي برشلونة الإسباني عرضا جديدا لنجم الفريق الأول ليونيل ميسي، من أجل تجديد عقده الذي ينقضي بنهاية الموسم المقبل.

5/3/2017

أثار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الجدل باحتفاله المميز بهدفه الأول في مباراة برشلونة وسلتا فيغو، التي انتهت بخماسية نظيفة للنادي الكتالوني.

4/3/2017
المزيد من أندية
الأكثر قراءة