الإصابة تحرم ليفربول من خدمات لالانا

غياب لالانا سيؤثر على ليفربول فيما تبقى من مشوار الدوري (رويترز)
غياب لالانا سيؤثر على ليفربول فيما تبقى من مشوار الدوري (رويترز)

ذكرت وسائل إعلام بريطانية الثلاثاء أن آدم لالانا لاعب وسط ليفربول ربما يغيب عن الملاعب لفترة تزيد على شهر واحد، بعد تعرضه لإصابة في الفخذ أثناء وجوده مع منتخب إنجلترا.

وخاض لالانا 66 دقيقة في المباراة التي خسرتها إنجلترا صفر-1 أمام ألمانيا وديا الأسبوع الماضي قبل الفوز 2-صفر على ليتوانيا بتصفيات كأس العالم الأحد الماضي. وذكرت تقارير أن اللاعب عانى من الإصابة في اللقاء الأخير، إلا أنه أكمله حتى نهايته.

وخاض لالانا 27 مباراة من إجمالي 29 لليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وسجل سبعة أهداف، وسيكون غيابه مؤثرا في ظل تطلعات فريق المدرب يورغن كلوب لإنهاء الموسم ضمن الأربعة الأوائل.

ويحتل ليفربول المركز الرابع برصيد 56 نقطة بفارق أربع نقاط أمام غريمه مانشستر يونايتد خامس الترتيب الذي له مباراتان مؤجلتان.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

رغم الصعوبات التي يواجهها فريق ليفربول في الدوري الإنجليزي فإن لفريق المدرب الألماني يورغن كلوب كل الحظوظ للتأهل إلى المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وإذا نجح الفريق في ذلك فسيكون بإمكان كلوب استقدام نجوم جدد.

لا يزال الألماني يورغن كلوب يعتقد أنه المدرب المناسب لناديه الحالي ليفربول والذي يمكنه قيادة الفريق للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للمرة الأولى منذ 1990.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة