إيسكو يقترب من التمديد ويدفع خاميس للرحيل

ريال مدريد لن يسع إيسكو وخاميس معا خلال الموسم المقبل (رويترز)
ريال مدريد لن يسع إيسكو وخاميس معا خلال الموسم المقبل (رويترز)

قالت صحيفة أس الإسبانية إن اللاعب الإسباني لريال مدريد إيسكو اقترب من التوصل لاتفاق مع إدارة النادي لتمديد عقده، وهو العقد الذي قد يكون ضحيته الكولومبي خاميس رودريغيز.

ونقلت الصحيفة عن مقربين من اللاعب قولهم إن إدارة الريال كثفت مفاوضاتها مع ممثلي إيسكو خلال الأيام الماضية.

وأشارت إلى أن الطرفين اقتربا من التوصل لاتفاق يمدد بموجبه اللاعب عقده مع النادي لمدة طويلة تتراوح بين خمس وست سنوات مقابل رفع راتبه من ثلاثة ملايين يورو حاليا إلى نحو ثمانية ملايين من دون احتساب الضرائب.

وتلقى ممثلو إيسكو في الآونة الأخيرة عروضا كثيرة من أندية مختلفة، كان من أبرزها الغريم برشلونة، وقدمت تلك الأندية عروضا مالية مغرية ووعودا بإشراك اللاعب في التشكيلة الأساسية على عكس وضعه الحالي في مدريد، لكن الصحيفة الإسبانية أكدت أن اللاعب يمنح الأولوية للنادي الملكي رغم تلك العروض.

وذكرت الصحيفة أن تمديد عقد إيسكو قد ينعكس سلبا على وضع خاميس الذي سيكون الأقرب للرحيل عن النادي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت مصادر إعلامية قد كشفت في وقت سابق أن مدرب الريال زين الدين زيدان أبلغ إدارة النادي بعدم حاجته لخاميس في الموسم المقبل.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

يحاول ريال مدريد بكافة الوسائل إغراء لاعب تشلسي إدين هازارد للموافقة على الانتقال إلى النادي الملكي الموسم المقبل. وتشير التقارير إلى أن النجم البلجيكي بات أقرب من أي وقت إلى “البرنابيو”.

جددت تقارير إسبانية الحديث عن اقتراب الإسباني إيسكو من الرحيل عن صفوف نادي ريال مدريد خلال الصيف المقبل، وطرحت عددا من الخيارات المتوفرة له، وأكدت أن من بينها انتقاله إلى الغريم برشلونة.

قدم نادي ريال مدريد عرضا جديدا لنجم وسطه الإسباني إيسكو لتمديد عقده مع النادي ست سنوات ورفع راتبه بشكل محسوس، وذلك بهدف إبعاده عن الغريم برشلونة الذي يسعى للاستفادة من خدمات اللاعب مجانا.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة