هل يضحي برشلونة براكيتيتش مقابل كوتينيو؟

يتطلع برشلونة وصيف الدوري الإسباني لتعزيز صفوف بالنجم البرازيلي فيليبي كوتينيو من ليفربول خلال الموسم القادم عبر مقايضته بلاعبه إيفان راكيتيتش.

وذكرت وسائل إعلام إسبانية أن النادي الكتالوني مستعد لمقايضة كوتيينو بلاعبه الكرواتي إيفان راكيتيتش (29 عاما).

ويسعى برشلونة إلى إنجاز صفقة تبادلية طرفاها كوتينيو وراكيتيتش، إضافة إلى مبلغ مالي مقابل توقيع اللاعب البرازيلي.

ويعاني راكيتيتش مع برشلونة في الوقت الحالي حيث سجل خمسة أهداف فقط في 23 مباراة خاضها في الليغا حتى الآن، مما يعني أن رحيله مرجح مع نهاية الموسم.

من جهتها أشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن إدارة البلوغرانا مستعدة لضم نجم ليفربول في صفقة ضخمة قد تُكلفه حتى بيع واحد أو اثنين من لاعبيه.

وقالت الصحيفة المقربة من النادي إن المدير الرياضي لبرشلونة روبرت فرنانديز على اتصال بجوليانو بيرتولوتشي وكيل أعمال كوتينيو.

في المقابل، أكدت "سبورت" أن نادي ليفربول من جانبه سيسعى بكل قوة للحفاظ على خدمات نجمه الأول.

ووقع اللاعب البرازيلي عقدًا جديدًا مع ليفربول يمتد حتى عام 2022

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

يبدو أن المستوى الذي يقدمه البرازيلي فيليبي كوتينيو مع منتخب بلاده وفريقه ليفربول جعله محط أنظار فرق كبيرة في أوروبا على رأسها برشلونة الذي يلاحق اللاعب منذ مدة من أجل التعاقد معه.

أعلن نادي ليفربول -الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم- في موقعه على الإنترنت الأربعاء، أن لاعب خط وسطه البرازيلي فيليب كوتينيو مدد عقده معه.

أكد الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب برشلونة الإسباني أنه على أتم الاستعداد لإلقاء نفسه من أعلى جسر لو طلب منه مدرب الفريق لويس إنريكي ذلك الأمر.

احتفل لاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش بالتأهل التاريخي لفريقه برشلونة الإسباني إلى الدور الربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بتمديد عقده مع النادي الكتالوني حتى العام 2021، حسبما أعلنه الأخير الخميس.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة