دي ماريا على مرمى حجر من البرنابيو

PARIS, FRANCE - FEBRUARY 14: Angel Di Maria of Paris Saint-Germain celebrates after scoring his team's third goal during the UEFA Champions League Round of 16 first leg match between Paris Saint-Germain and FC Barcelona at Parc des Princes on February 14, 2017 in Paris, France. (Photo by Clive Rose/Getty Images)
دي ماريا رحل عن ريال مدريد في 2014 (غيتي)
دخل ريال مدريد في مفاوضات مباشرة مع سان جيرمان من أجل إعادة النجم الأرجنتيني ولاعبه السابق أنخيل دي ماريا إلى سانتياغو برنابيو.

وتحدثت تقارير إسبانية عن أن دي ماريا نفسه يرغب في العودة إلى النادي الملكي، مما دفع رئيس الريال فلورنتينو بيريز إلى التحدث إليه لإعادته إلى أحضان الفريق مجددا خلال الموسم المقبل.

وقال بيريز إن على دي ماريا أن يعلن فقط رغبته في الرحيل عن سان جيرمان وسيجد ريال مدريد في انتظاره بأذرع مفتوحة.

وتألق دي ماريا في وقت سابق بألوان ريال مدريد الذي غادره في 2014 إلى مانشستر يونايتد مقابل أكثر من سبعين مليون دولار.

وبعد موسم واحد غادر الأرجنتيني إنجلترا إلى فرنسا للالتحاق بنادي باريس سان جيرمان مقابل نحو 53 مليون دولار.

وكان نجم برشلونة ليونيل ميسي طالب إدارة النادي الكتالوني بالتعاقد مع دي ماريا الموسم المقبل، لكن النجم الأرجنتيني يريد العودة إلى الريال على ما يبدو.

غير أن عودة دي ماريا قد تخلط أوراق إيسكو وخاميس رودريغيز وتغرق مستقبلهما في مزيد من الشك، إذ إن الأول مطلوب في برشلونة والثاني يسعى مانشستر يونايتد للاستفادة من خدماته.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

Football Soccer - FC Lorient v Paris St Germain - French Ligue 1 - Moustoir stadium - 12/03/2017. Paris St Germain's Angel Di Maria looks on. REUTERS/Stephane Mahe

ذكرت تقارير إخبارية أن نادي برشلونة الإسباني يسعى للتعاقد مع لاعب باريس جيرمان أنخيل دي ماريا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

Published On 14/3/2017
Argentina's Angel Di Maria, left, is tackled by Chile's Alexis Sanchez during the Copa America final soccer match at the National Stadium in Santiago, Chile, Saturday, July 4, 2015. (AP Photo/Luis Hidalgo)

أعلن نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي اليوم الخميس تعاقده رسميا مع الجناح الأرجنتيني الدولي أنخل دي ماريا لأربع سنوات، قادما من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

Published On 30/6/2016
كومبو دي ماريا

أفضل هدية قدمها الأرجنتيني أنخل دي ماريا مهاجم باريس سان جيرمان لنفسه في عيد ميلاده الـ29، ثنائية في مرمى برشلونة بذهاب الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

Published On 15/2/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة