يويفا يعاقب برشلونة

برشلونة تعرض لغرامة بسبب دخول عدد من جماهيره أرضية الميدان (رويترز)
برشلونة تعرض لغرامة بسبب دخول عدد من جماهيره أرضية الميدان (رويترز)

فرض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) غرامة مالية على برشلونة الإسباني بسبب الأحداث التي أعقبت مباراته ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وأعلن الاتحاد تغريم برشلونة بـ 19 ألف يورو بسبب دخول عدد من جماهيره أرضية الميدان عقب الفوز التاريخي على سان جيرمان، إضافة إلى "السلوك غير اللائق للفريق" بعد تلقي خمسة لاعبين من برشلونة بطاقات صفراء.

ونجح برشلونة في كتابة التاريخ بقلب تأخره ذهابا صفر-4 إلى فوز باهر 6-1 على سان جيرمان ليضمن المرور إلى الدور ربع النهائي، ويضرب موعدا مع يوفنتوس الإيطالي.

من جانب آخر، فرض يويفا غرامة 38 ألف يورو على نابولي بسبب استخدام جماهيره لليزر خلال مباراته ضد ريال مدريد في إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

كما غرّم الاتحاد سان إتيان الفرنسي بخمسين ألف يورو بسبب استخدام مشجعيه الألعاب النارية خلال المباراة التي جمعته بضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي ضمن منافسات الدوري الأوروبي (يوروبا لييغ).

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

هاجم المدافع الإسباني جيرارد بيكيه جماهير لنادي برشلونة أطلقت صفارات ضد زميله في النادي أندريه غوميش، وتوقع أن تتوصل إدارة النادي لاتفاق مع إنييستا من أجل تمديد عقده.

عبر النجم البرازيلي لنادي برشلونة نيمار داسيلفا عن رغبته في اللعب بالدوري الإنجليزي، وكال المديح للمدربين بيب غوارديولا وجوزيه مورينيو.

يتصدر خوان كارلوس أنزوي -مساعد مدرب برشلونة الحالي لويس إنريكي- سباق خلافة الأخير في تدريب البرسا، بعدما تلقى دعما من النادي.

أعلن رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) ألكسندر تشيفيرين أن الاتحاد لن يوقف حكم مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان الألماني دينيز أيتكين بعد الانتقادات التي تعرض لها.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة