ما سرّ تضايق ميسي من غوميز؟

Football Soccer - Barcelona training - UEFA Champions League Group Stage - Group C - Joan Gamper training ground, Barcelona, Spain - 5/12/2016 Barcelona's Lionel Messi (L) and Andre Gomes attend a training session before the match against Borussia Moenchengladbach. REUTERS/Albert Gea
ميسي رفقة غوميز خلال حصة تدريبية (رويترز)

كشف موقع " دياريو غول" الإسباني أن لاعب برشلونة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لا يشعر بالارتياح منذ انضمام لاعب الوسط البرتغالي أندريه غوميز إلى الفريق الكتالوني قادما من نادي فالنسيا خلال فترة الانتقالات في الصيف الماضي.

وذكر الموقع أن ميسي يحاول كثيرا تجنب غوميز بسبب قربه الكبير من زميله في المنتخب البرتغالي نجم فريق ريال مدريد كرستيانو رونالدو، حيث يلتقي اللاعبان باستمرار عندما يتواجدان مع المنتخب البرتغالي.

وبحسب الموقع، فإن ميسي وزملاءه -خاصة مواطنه خافيير ماسكيرانو والبرازيلي نيمار دا سيلفا والأورغوياني لويس سواريز– يتجنبون الحديث بشكل طبيعي أمام غوميز، على عكس ما يحدث أمام أي زميل آخر لهم في فريق برشلونة.

ولا يحظى غوميز -البالغ من العمر 23 عاما- بقبول عدد كبير من جماهير فريق برشلونة بسبب عدم تقديمه المستوى المأمول منه حتى الآن مع البلوغرانا، حيث أطلقت بعض الجماهير صافرات الاستهجان على اللاعب في المباريات الأخيرة. 

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

Football Soccer - Barcelona v Sporting Gijon - Spanish LaLiga Santander - Camp Nou stadium, Barcelona, Spain - 1/03/2017. Barcelona's Lionel Messi heads a ball for scoring a goal against Sporting Gijon's Cuellar. REUTERS/Albert Gea

يبدو أن الإسبانية لم تعد تسعف الإعلام الرياضي لوصف النجم ليونيل ميسي ومهاراته الكروية، فتقرر إدخال كلمة جديدة على قاموس اللغة الإسبانية لوصف “الساحر الأرجنتيني”.

Published On 3/3/2017
BARCELONA, SPAIN - MARCH 08: Lionel Messi in action during the UEFA Champions League Round of 16 second leg match between FC Barcelona and Paris Saint-Germain at Camp Nou on March 8, 2017 in Barcelona, Spain. (Photo by Michael Regan/Getty Images)

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يقترب من التوصل إلى اتفاق مع إدارة نادي برشلونة لتمديد عقده الحالي الذي ينتهي في 2018.

Published On 11/3/2017
BELO HORIZONTE, BRAZIL - NOVEMBER 10: Players of Argentina pose for a photo before a match between Brazil and Argentina as part of 2018 FIFA World Cup Russia Qualifier at Mineirao stadium on November 10, 2016 in Belo Horizonte, Brazil. (Photo by Buda Mendes/Getty Images)

واصل لاعبو المنتخب الأرجنتيني مقاطعة وسائل الإعلام خلال معسكرهم التحضيري لخوض مباراتين ضمن تصفيات كأس العالم 2018.

Published On 21/3/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة