برشلونة يغري إيسكو

إيسكو لم يجدد عقده بعد مع ريال مدريد (غيتي)
إيسكو لم يجدد عقده بعد مع ريال مدريد (غيتي)
كشفت وسائل إعلام إسبانية عن أن نادي برشلونة دخل في اتصالات مع نجم ريال مدريد إيسكو من أجل ضمه في صيف 2018.

وحسب إذاعة "RAC1″، فإن برشلونة يعرض عشرين مليون يورو على إيسكو كمكافأة توقيع في حالة عدم تجديد عقده مع ريال مدريد من أجل أن يلتحق بالنادي الكتالوني في صفقة انتقال حر صيف 2018.

وقالت الإذاعة إن رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو وضع خطة للاستفادة من خدمات اللاعب الأندلسي عبر تحريضه على عدم التجديد مقابل حصوله على مكافأة عشرين مليون يورو نظير انتقاله إلى النادي الكتالوني.

وعلقت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية على هذه الأنباء "إيسكو يعيش فترة صعبة مع ريال مدريد، فلم يجدد عقده بعد، ويتطلع إلى المشاركة في كأس العالم وقد ينتقل لبرشلونة، إنه قرار صعب وعليه أن يتخذ بعض القرارات الصعبة من أجل مستقبله".

ولا يخفي اللاعب قلقه من وضعيته في صفوف النادي الملكي، وأكد مؤخرا أنه يرغب في الحصول على المزيد من الوقت للعب، وأشار إلى أنه سيقرر مستقبله مع النادي عند نهاية الموسم الحالي.

ويرغب اللاعب -الذي سيتم عامه الـ25 في أبريل/نيسان المقبل- في نقل مسيرته الرياضية إلى مستوى أعلى، وذلك بعد ثلاثة مواسم ونصف مع الريال لم يستطع خلالها فرض نفسه ضمن الخيارات الأساسية، وبقي في أغلب المباريات ضمن الخيارات الثانوية للمدربين الذين تعاقبوا على النادي.

ومع نجاح خطة زيدان (4-3-3) التي يعتمد فيها على الثلاثي رونالدو وبيل وبنزيمة في الهجوم، ومودريتش وكروس وكاسيميرو في وسط الميدان تتضاءل فرص إيسكو في الحصول على مكانة أساسية، وهو ما يدفعه للتفكير في الرحيل.

وسيكون إيسكو في حال وافق على الانتقال إلى الكامب نو الخائن رقم 13 الذي يصل النادي قادما من الغريم ريال مدريد، علما بأن لويس إنريكي وصامويل إيتو ولويس فيغو يعدون من أبرز الأسماء التي رحلت من مدريد باتجاه برشلونة.

ويعتبر الانتقال بين الغريمين التقليديين ريال مدريد وبرشلونة بشكل مباشر جريمة في نظر عشاق اللعبة.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

يبدو أن قضية تجديد إيسكو تعاقده مع ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني تعد على نار هادئة، فقد تواصل اللاعب الدولي الإسباني مع إدارة ناديه من أجل تمديد عقده الذي ينتهي يوم 30 يونيو/حزيران 2018.

جددت تقارير إسبانية الحديث عن اقتراب الإسباني إيسكو من الرحيل عن صفوف نادي ريال مدريد خلال الصيف المقبل، وطرحت عددا من الخيارات المتوفرة له، وأكدت أن من بينها انتقاله إلى الغريم برشلونة.

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن رئيس ريال مدريد فلورونتينو بيريز واثق من عدم قدرة لاعب الوسط إيسكو ألاركون من مغادرة النادي الملكي قبل نهاية عقده باتجاه الغريم برشلونة.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة