مان سيتي مهدد بعقوبات بسبب تصرفات لاعبيه

لاعبو مانشستر سيتي احتجوا على احتساب الحكم أوليفر ضربة جزاء لليفربول (غيتي)
لاعبو مانشستر سيتي احتجوا على احتساب الحكم أوليفر ضربة جزاء لليفربول (غيتي)

أكد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أن مانشستر سيتي قد يتعرض لغرامة مالية بسبب عدم السيطرة على لاعبيه خلال مباراة الأحد الماضي ضد ليفربول (1-1) ضمن الدوري المحلي.

وذكر الاتحاد في بيان "بدا واضحا أنه في الدقيقة الخمسين تقريبا لم يستطع مانشستر سيتي السيطرة على تصرفات لاعبيه" بعد أن احتسب الحكم مايكل أوليفر ركلة جزاء لصالح ليفربول افتتح منها التسجيل.

ويملك مانشستر سيتي حتى مساء الخميس للرد على هذه التهمة.

وكان الاتحاد فرض غرامة بنحو 25 ألف دولار على مانشستر يونايتد بعد قبوله التهمة الموجهة إليه بعدم تمكنه من السيطرة على لاعبيه خلال مباراته ضد تشلسي في ربع نهائي مسابقة الكأس.

وفرضت هذه الغرامة على يونايتد الذي تنازل عن لقب الكأس بخسارته المباراة (1-صفر)، لأن عددا من لاعبيه أحاطوا بالحكم أوليفر نفسه ودخلوا في مشادة كلامية معه بسبب طرده زميلهم الإسباني أندير هيريرا في الدقيقة 35.

ويحتل سيتي المركز الثالث بعد خوضه 28 مباراة في الدوري بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الرابع (29 مباراة)، ويتراجع سيتي بفارق 12 نقطة خلف تشلسي المتصدر.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

خيم التعادل 1-1 على المباراة التي جمعت مانشستر سيتي بضيفه ليفربول، الأحد، في المرحلة 29 من المسابقة التي شهدت أيضا فوز مانشستر يونايتد على ميدلزبره 3-1 وتوتنهام على ساوثهامبتون 2-1.

طرح إقصاء فريق مانشستر سيتي من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، العديد من علامات الاستفهام حول مدى تناغم أسلوب المدرب بيب غوارديولا مع نادي "السيتيزين"، وما إذا كان "الفيلسوف" قادرا على النجاح مع الفريق الإنجليزي.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة