شرط إبراهيموفيتش لتمديد عقده مع يونايتد

Britain Soccer Football - Southampton v Manchester United - EFL Cup Final - Wembley Stadium - 26/2/17 Manchester United's Zlatan Ibrahimovic celebrates scoring their first goal Reuters / Darren Staples Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact
إبراهيموفيتش مقتنع بقدرته على مواصلة اللعب بالمستوى العالي (رويترز)

وضع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش شرطا جديدا لتمديد عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

ووصل إبراهيموفيتش إلى يونايتد الصيف الماضي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، ووقع مع النادي الإنجليزي عقدا لمدة عام واحد قابل للتمديد عاما آخر يتقاضى بموجبه راتبا أسبوعيا يفوق 360 ألف دولار.

وذكرت صحيفة ميرور البريطانية أن إبراهيموفيتش يرغب التمديد عامين إضافيين عوضا عن عام واحد، مبررا ذلك بأدائه خلال هذا الموسم وقدرته على مواصلة اللعب بالمستوى العالي عامين إضافيين.

ونجح اللاعب في فرض نفسه نجما أول، وسجل 26 هدفا في جميع المباريات، وقاد يونايتد إلى الفوز بلقب كأس الرابطة قبل أيام بتسجيله هدفين في مرمى ساوثمبتون بالنهائي الذي انتهى بنتيجة 3-2 لصالح مانشستر.

وعبر مدرب يونايتد جوزيه مورينيو مرارا عن رغبته في بقاء إبراهيموفيتش البالغ من العمر 35 عاما موسما إضافيا، وطلب في وقت سابق من أنصار الفريق التجمع أمام منزل اللاعب لإقناعه بتمديد عقده.

المصدر : الصحافة البريطانية