شرط إبراهيموفيتش لتمديد عقده مع يونايتد

إبراهيموفيتش مقتنع بقدرته على مواصلة اللعب بالمستوى العالي (رويترز)
إبراهيموفيتش مقتنع بقدرته على مواصلة اللعب بالمستوى العالي (رويترز)

وضع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش شرطا جديدا لتمديد عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

ووصل إبراهيموفيتش إلى يونايتد الصيف الماضي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، ووقع مع النادي الإنجليزي عقدا لمدة عام واحد قابل للتمديد عاما آخر يتقاضى بموجبه راتبا أسبوعيا يفوق 360 ألف دولار.

وذكرت صحيفة ميرور البريطانية أن إبراهيموفيتش يرغب التمديد عامين إضافيين عوضا عن عام واحد، مبررا ذلك بأدائه خلال هذا الموسم وقدرته على مواصلة اللعب بالمستوى العالي عامين إضافيين.

ونجح اللاعب في فرض نفسه نجما أول، وسجل 26 هدفا في جميع المباريات، وقاد يونايتد إلى الفوز بلقب كأس الرابطة قبل أيام بتسجيله هدفين في مرمى ساوثمبتون بالنهائي الذي انتهى بنتيجة 3-2 لصالح مانشستر.

وعبر مدرب يونايتد جوزيه مورينيو مرارا عن رغبته في بقاء إبراهيموفيتش البالغ من العمر 35 عاما موسما إضافيا، وطلب في وقت سابق من أنصار الفريق التجمع أمام منزل اللاعب لإقناعه بتمديد عقده.

المصدر : الصحافة البريطانية

حول هذه القصة

أعرب اللاعب السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي راين غيغز عن إعجابه بالمستوى “المدهش” الذي ظهر به مهاجم “الشياطين الحمر” السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مشبها إياه -في تصريحات الثلاثاء- بالنجم الفرنسي السابق إريك كونتونا.

21/2/2017

سجل النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش هدفين قاد بهما فريقه مانشستر يونايتد للتتويج بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزي لكرة القدم للمرة الخامسة في تاريخه، عقب فوزه المثير اليوم على ساوثهامبتون 3-2 في نهائي المسابقة التي جرت على ملعب “ويمبلي”.

26/2/2017
المزيد من أندية
الأكثر قراءة