إبراهيموفيش يطلب الأموال للتجديد مع يونايتد

إبراهيموفيتش يرى أنه مستواه الحالي يؤهله لمساواته بأعلى اللاعبين أجرا لدى مانشستر يونايتد (رويترز)
إبراهيموفيتش يرى أنه مستواه الحالي يؤهله لمساواته بأعلى اللاعبين أجرا لدى مانشستر يونايتد (رويترز)

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش اشترط رفع راتبه مقابل التجديد لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وينقضي عقد إبراهيموفيتش مع يونايتد نهاية الموسم الحالي، ويتقاضى حاليا نحو 322 ألف دولار أسبوعيا.

ووفق تقرير "ذا صن" فإن اللاعب السويدي مستعد لتمديد عقده مقابل رفع راتبه ومساواته مع واين روني وبول بوغبا أغلى لاعبين بالنادي واللذين يتقاضيان أكثر من 370 ألف دولار أسبوعيا.

ويرى إبراهيموفيتش أنه يستحق راتبا أعلى من الذي يتقاضاه حاليا بالنظر إلى المستوى الذي قدمه خلال الموسم الحالي، حيث سجل 26 هدفا للفريق في كل المسابقات.

كما أكد اللاعب أنه يستحق تلك الزيادة بالنظر إلى أن مانشستر يونايتد استفاد من خدماته مجانا حين التحق به الصيف الماضي من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وعبر المدرب جوزيه مورينو مرارا عن رغبته في تجديد عقد إبراهيموفيتش، ويرى أن إدارة النادي مطالبة بالاستجابة للمطالب المالية للاعب خاصة في ظل اقتراب روني من الرحيل عن خلال الصيف المقبل.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الثلاثاء إيقاف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد ثلاث مباريات، على أن تطبق العقوبة فورا، وذلك بعدما قبل اتهامه بالتصرف العنيف.

7/3/2017

سجل النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش هدفين قاد بهما فريقه مانشستر يونايتد للتتويج بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزي لكرة القدم للمرة الخامسة في تاريخه، عقب فوزه المثير اليوم على ساوثهامبتون 3-2 في نهائي المسابقة التي جرت على ملعب “ويمبلي”.

26/2/2017

أعرب اللاعب السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي راين غيغز عن إعجابه بالمستوى “المدهش” الذي ظهر به مهاجم “الشياطين الحمر” السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مشبها إياه -في تصريحات الثلاثاء- بالنجم الفرنسي السابق إريك كونتونا.

21/2/2017
المزيد من أندية
الأكثر قراءة