نتائج منطقية بالدوري الأوروبي

MANCHESTER, ENGLAND - MARCH 16: Juan Mata of Manchester is congratulated after scoring the opening goal during the UEFA Europa League Round of 16 second leg match between Manchester United and FK Rostov at Old Trafford on March 16, 2017 in Manchester, United Kingdom. (Photo by Ross Kinnaird/Getty Images)
مانشستر يونايتد اكتفى بهدف وحيد بمرمى منافسه الروسي (غيتي)

تأهلت فرق مانشستر يونايتد الإنجليزي وأياكس الهولندي وشالكه الألماني وليون الفرنسي وأندرلخت البلجيكي إلى الدور ربع النهائي للدوري الأوروبي (يوروبا) عقب إجراء مباريات الدور ثمن النهائي الخميس.

وبلغ مانشستر يونايتد الدور المقبل إثر فوزه على ضيفه روستوف الروسي بهدف وحيد سجله الإسباني خوان ماتا في الدقيقة 70.

وكان النادي الإنجليزي قد تعادل في مباراة الذهاب بروسيا 1-1.

وتأهل شالكه إلى الدور ربع النهائي إثر تعادله مع مضيفه ومواطنه بوروسيا مونشنغلادباخ 2-2.

وتقدم مونشغلادباخ في النتيجة عبر الدنماركي أندرياس كريستينسن في الدقيقة 26، ثم أضاف زميله السوري محمد داود الهدف الثاني في الدقيقة 45 قبل أن يعود شالكه في المباراة بهدف من طرف ليون غوريتسكا في الدقيقة 54، ثم جاء هدف التعادل لشالكه عن طريق الجزائري نبيل بن طالب في الدقيقة 68.

وكان الفريقان قد تعادلا ذهابا 1-1، وتأهل شالكه لتسجيله أكثر خارج أرضه.

وصعد أندرلخت إلى الدور المقبل إثر فوزه على ضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي بهدف وحيد سجله الغاني فرانك تشيامبونغ في الدقيقة 65، وجدد بذلك أندرلخت فوزه على أبويل بالنتيجة نفسها في مباراة الذهاب التي جرت في قبرص.

وتأهل أياكس إلى ربع النهائي بفوزه على ضيفه كوبنهاغن الدنماركي 2-صفر، وسجل البوركينابي برتران تراوريه الهدف الأول في الدقيقة 23 ثم أضاف الدانماركي كاسبر دولبرغ الهدف الثاني في الدقيقة 45 من ضربة جزاء، وكان أياكس خسر ذهابا 2-1.

واقتنص ليون بطاقة التأهل رغم خسارته في روما 2-1، واستفاد الفريق الفرنسي من فوزه ذهابا 4-2.

وسجل لليون مختار دياخابي في الدقيقة 16، وعادل لروما الهولندي كيفن شتروتمان في الدقيقة 18، ثم أضاف الفرنسي لوكاس توسار الهدف الثاني لروما خطأ في مرماه في الدقيقة 60.

وتجري قرعة الدور ربع النهائي ظهر الجمعة بمقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في مدينة نيون السويسرية.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Football Soccer Britain - Manchester United v Manchester City - EFL Cup Fourth Round - Old Trafford - 26/10/16Manchester United manager Jose Mourinho with Manchester United's Paul PogbaAction Images via Reuters / Jason CairnduffLivepicEDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

طالب مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو باحترام لاعبه الفرنسي بول بوغبا الذي يتعرض لانتقادات واسعة بالصحف البريطانية بسبب أدائه الذي لايناسب موقعه كأغلى لاعب في العالم.

Published On 15/3/2017
Britain Football Soccer - Chelsea v Manchester United - FA Cup Quarter Final - Stamford Bridge - 13/3/17 Manchester United manager Jose Mourinho Action Images via Reuters / John Sibley Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

زعمت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية أن مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو يعد عرضا بـ97 مليون دولار، لضم مهاجم توتنهام هاري كين في حال فشل في استمالة الفرنسي أنطونيو غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد.

Published On 14/3/2017
Britain Soccer Football - Southampton v Manchester United - EFL Cup Final - Wembley Stadium - 26/2/17 Manchester United fans celebrate at the end of the match Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

حذر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مشجعيه المسافرين إلى روستوف الروسية لحضور مباراته الخميس في ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ)، من ارتداء ألوانه أو التنقل بمفردهم في المدينة التي ستستضيف مباريات في كأس العالم 2018.

Published On 7/3/2017
المزيد من أندية
الأكثر قراءة