راموس يسخر من عودة برشلونة

راموس: العودة كانت تاريخية من جميع النواحي (رويترز)
راموس: العودة كانت تاريخية من جميع النواحي (رويترز)

سخر قائد ريال مدريد المدافع سيرجيو راموس من عودة برشلونة التاريخية أمام باريس سان جيرمان في دور الـ16 من دوري الأبطال الأربعاء الماضي.

وذكرت صحيفة "ماركا" المدريدية أن اللاعب الدولي -الذي قاد الملكي لتحقيق فوز صعب على ريال بيتيس أمس بتسجيله هدفا حاسما في آخر دقائق المباراة- تحدث إلى وسائل الإعلام، وتطرق إلى الحديث عن الجدل التحكيمي الذي أثارته المباراة.

وقال راموس ساخرا من عودة برشلونة "كانت تاريخية في جميع النواحي، لقد لقبوها بالأعجوبة"، في إشارة إلى القرارات التحكيمية المثيرة التي شهدها ذلك اللقاء.

وكان برشلونة قد خسر في مباراة الإياب أمام النادي الباريسي برباعية نظيفة، قبل أن يحقق فوز أسطوريا بنتيجة 6-1 على ملعبه في لقاء العودة.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

قال بنادي اريس سان جيرمان إن الشرطة فتحت تحقيقا بعد مواجهة في مطار بورجيه بين لاعبي الفريق وجماهير غاضبة بعد عودتهم إلى باريس مساء الأربعاء عقب الهزيمة 6-1 أمام برشلونة وخروجهم من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

جدد رئيس “باريس سان جيرمان” ناصر الخليفي الثقة في المدرب الإسباني للفريق أوناي إيمري، وذلك بعد يومين من الخروج من دوري أبطال أوروبا عقب مباراة تاريخية قلب فيها برشلونة الإسباني تأخره ذهابا برباعية إلى فوز 6-1.

واصل اللاعب البرازيلي نيمار استهداف لاعبي باريس سان جيرمان عقب المباراة التاريخية التي انتهت بفوز ناديه برشلونة على النادي الفرنسي 6-1.

تتواصل تداعيات مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان التي شهدت فوزا تاريخيا ومثيرا للنادي الإسباني على نظيره الفرنسي، ولجأ عدد من عشاق سان جيرمان إلى حملة توقيعات للمطالبة بإعادة المباراة بسبب الأخطاء التحكيمية الكثيرة التي أثرت على نتيجة المباراة، وفق تقديرهم.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة