الاعتراضات على "موقعة الكامب نو" تتصاعد

تسارعت حركة الاعتراضات على مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان التي شهدت العودة التاريخية للبرسا (الريمونتادا)، خصوصا بعد العريضة التي نشرها أحد مشجعي النادي الباريسي للمطالبة بإعادة المباراة.

وبلغ عدد الموقعين على العريضة التي نشرت على موقع "CHANGE.ORG" أكثر من مئتي ألف شخص.

فقد برر ناشر العريضة طلبه بوجود 13 خطأ تحكيميا أضر بسان جيرمان وأثر على نتيجة اللقاء.

ومن الأخطاء التي ذكرتها العريضة احتساب الهدف الأول لبرشلونة رغم أن سواريز كان في موقع تسلل، واحتساب ضربتي جزاء غير صحيحتين لبرشلونة، وعدم منح ضربة جزاء للفريق الفرنسي عقب عرقلة دي ماريا، إضافة إلى احتساب ثماني دقائق وقتا بدل ضائع لشوطي المباراة.

وطالبت العريضة بمعاقبة الحكم الألماني دنيس آيتكن بسبب تلك الأخطاء.

وحقق برشلونة بفوزه الكبير على سان جيرمان إنجازا تاريخيا غير مسبوق كأول ناد ينجح في قلب تأخره ذهابا بأربعة أهداف دون رد إلى فوز في الإياب 6-1.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

واصل اللاعب البرازيلي نيمار استهداف لاعبي باريس سان جيرمان عقب المباراة التاريخية التي انتهت بفوز ناديه برشلونة على النادي الفرنسي 6-1.

تتواصل تداعيات مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان التي شهدت فوزا تاريخيا ومثيرا للنادي الإسباني على نظيره الفرنسي، ولجأ عدد من عشاق سان جيرمان إلى حملة توقيعات للمطالبة بإعادة المباراة بسبب الأخطاء التحكيمية الكثيرة التي أثرت على نتيجة المباراة، وفق تقديرهم.

وجّه ديبورتيفو لاكورونيا ضربة موجعة لآمال برشلونة في المنافسة على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم بعدما حقق مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبه عليه 2-1 اليوم الأحد في المرحلة الـ27، التي شهدت أيضا فوز أتلتيك بلباو على مضيفه ريال سوسييداد بهدفين نظيفين.

سخر قائد ريال مدريد المدافع سيرجيو راموس من عودة برشلونة التاريخية أمام باريس سان جيرمان في دور الـ16 من دوري الأبطال الأربعاء الماضي.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة