نيمار يسخر من دي ماريا

صورة نشرها نيمار على حسابه بموقع إنستغرام
صورة نشرها نيمار على حسابه بموقع إنستغرام

واصل اللاعب البرازيلي نيمار استهداف لاعبي باريس سان جيرمان عقب المباراة التاريخية التي انتهت بفوز ناديه برشلونة على النادي الفرنسي 6-1.

ونشر نيمار صورة على حسابه بموقع إنستغرام يظهر فيها وهو يطلب الصمت بإشارة من يده.

وبدا أن نيمار كان يرد بطريقته على النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا الذي توجه بالإشارة نفسها إلى جماهير نادي برشلونة عقب تسجيل إدينسون كافاني هدف باريس سان جيرمان، وهو الهدف الذي كان يبدو أنه قضى على أحلام النادي الكتالوني في التأهل.

وكان نيمار سخر في وقت سابق من احتفالات أدريان رابيو وليفين كورساوا عقب فوز باريس سان جيرمان ذهابا 4-صفر.

ولعب نيمار دورا أساسيا في العودة القوية لبرشلونة، وسجل هدفين أسهم بهما في قلب التأخر في مباراة الذهاب إلى فوز تاريخي وغير مسبوق على باريس سان جيرمان.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

BARCELONA, SPAIN - MARCH 08: Neymar of Barcelona scores their fifth goal from a penalty past golakeeper Kevin Trapp of PSG during the UEFA Champions League Round of 16 second leg match between FC Barcelona and Paris Saint-Germain at Camp Nou on March 8, 2017 in Barcelona, Spain. (Photo by Laurence Griffiths/Getty Images)

أشاد لويس إنريكي مدرب برشلونة بالانتصار الكبير لفريقه 6-1 على باريس سان جيرمان في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الأربعاء، وعزاه للإرادة الجماعية للاعبين، لكنه ذكر أن الفريق مدين بالفضل لتألق نيمار في أفضل مباراة بمسيرته.

Published On 9/3/2017
Football Soccer - Barcelona v Real Madrid - Spanish La Liga Santander- Nou Camp Stadium, Barcelona, Spain - 3/12/16. Real Madrid's Cristiano Ronaldo and Barcelona's Lionel Messi in action during the "Clasico". REUTERS/Sergio Perez (SPAIN - Tags: SOCCER SPORT)

لا شك أن الليغا الإسبانية تضم أفضل المهاجمين في العالم وخصوصا في برشلونة وريال مدريد، فالبرسا يضم ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار، أما الملكي فيبرز في صفوفه كريستيانو رونالدو وغاريث بيل وكريم بنزيمة.

Published On 1/3/2017
Football Soccer - Barcelona v Athletic Bilbao - Spanish La Liga Santander - Camp Nou stadium, Barcelona, Spain, 04/02/17 Barcelona's Lionel Messi talks to team mate Neymar after scoring their second goal. REUTERS/Albert Gea

يواجه ثنائي برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار، شبح عدم المشاركة في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في حالة تأهل الفريق الإسباني لها حيث ستقام في كارديف الويلزية.

Published On 28/2/2017
FC Barcelona's Neymar reacts during the UEFA Champions League round of 16 first leg soccer match between Paris Saint Germain and FC Barcelona at the Parc des Princes Stadium, in Paris, France, 14 February 2017.

يخطط المدرب البرتغالي لنادي مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو لدخول سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بقوة، ويسعى لإقناع أحد أطراف مثلث “أم أس أن” الهجومي بترك برشلونة.

Published On 25/2/2017
المزيد من أندية
الأكثر قراءة