سان جيرمان يجدد الثقة بمدربه بعد صدمة برشلونة

الخليفي (يسار)  أكد أن إيمري يحظى بالثقة الكاملة (رويترز)
الخليفي (يسار) أكد أن إيمري يحظى بالثقة الكاملة (رويترز)

جدد رئيس نادي "باريس سان جيرمان" ناصر الخليفي الثقة في المدرب الإسباني أوناي إيمري، وذلك بعد يومين من الخروج من دوري أبطال أوروبا عقب مباراة تاريخية قلب فيها برشلونة الإسباني تأخره ذهابا برباعية إلى فوز 6-1.

وأكد الخليفي لصحيفة "لوباريزيان" اليوم السبت أن إيمري يحظى بالثقة الكاملة، وقال إنه "يملك قدرات نثق بها.. سنتحدث معه حول التغييرات الضرورية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة". وكشف أن النادي سيعمل بداية من هذا الصيف على توجيه إشارات قوية تبين طموحاته الكبيرة.

وتحدث رئيس النادي عن شعور مختلط بين الندم والغضب عقب مباراة برشلونة، وقال "لم نكن في مستوى حدث كان سيكون محطة بارزة في مشروعنا".

وأكد أنه وبالرغم مما حدث في سهرة الأربعاء فإن باريس سان جيرمان يبقى ناديا كبيرا قادرا على استقطاب أفضل اللاعبين، وتحدث عن مشروع لإقامة أفضل مركز تدريبي في العالم.

وبخصوص الأخطاء التحكيمية، قال الخليفي إن نتيجة المباراة كانت ستتغير لو احتسبت ضربة جزاء لصالح الأرجنتيني دي ماريا وهو ما كان سيقلص النتيجة في ذلك التوقيت من المباراة إلى 3-2 ويقضي على آمال برشلونة في تحقيق التأهل، كما انتقد احتساب ضربة جزاء لمهاجم برشلونة لويس سواريز في اللحظات الأخيرة واعتبرها غير شرعية.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

قال بنادي اريس سان جيرمان إن الشرطة فتحت تحقيقا بعد مواجهة في مطار بورجيه بين لاعبي الفريق وجماهير غاضبة بعد عودتهم إلى باريس مساء الأربعاء عقب الهزيمة 6-1 أمام برشلونة وخروجهم من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

10/3/2017

أذهل برشلونة الإسباني مشجعي كرة القدم عندما قلب تأخره ذهابا أمام باريس سان جيرمان الفرنسي صفر-4 إلى فوز تاريخي 6-1 إيابا الأربعاء، أهله إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

9/3/2017

أشاد لويس إنريكي مدرب برشلونة بالانتصار الكبير لفريقه 6-1 على باريس سان جيرمان في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الأربعاء، وعزاه للإرادة الجماعية للاعبين، لكنه ذكر أن الفريق مدين بالفضل لتألق نيمار في أفضل مباراة بمسيرته.

9/3/2017

قست الصحف الفرنسية الصادرة الخميس على نادي باريس سان جيرمان، مستخدمة مفردات مثل “إذلال” و”عار” و”غرق”، لوصف خسارته التاريخية 1-6 أمام برشلونة الإسباني وإقصائه من الدور ثمن النهائي بدوري أبطال أوروبا.

9/3/2017
المزيد من أندية
الأكثر قراءة