أنشيلوتي يستهدف نجم ريال مدريد

أنشيلوتي كان أفضل من استثمر إمكانيات خاميس (غيتي)
أنشيلوتي كان أفضل من استثمر إمكانيات خاميس (غيتي)

طالب مدرب بايرن ميونيخ كارلو أنشيلوتي إدارة النادي بالتعاقد مع الكولومبي خاميس رودريغيز لاعب ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية اليوم السبت أن أنشيلوتي يرغب في استعادة بريق خاميس من خلال بايرن مثلما سبق وأن فعل عندما كان مدربا للريال.

وأشارت إلى أن هذه الصفقة ستثير سعادة خاميس الذي بات مقتنعا بضرورة مغادرة ريال مدريد بسبب عدم حصوله على فرصة جيدة للمشاركة أساسيا بانتظام.

ولم يحصل خاميس على فرصة المشاركة في مباريات مهمة عديدة مثل نهائي كأس العالم للأندية ومباراة الكلاسيكو أمام برشلونة، وكذلك أمام نابولي الإيطالي في إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا ما يدفعه للتفكير في بدائل أخرى بعيدا عن الريال.

وقال النجم الكولومبي قبل نحو شهرين إنه يرغب في الاستمرار بالنادي الملكي ولكن وضعه الحالي مع الفريق يثير امتعاضه.

وقد يكون الانتقال لبايرن فرصة ذهبية أمام خاميس، على أمل الحصول على فرصة جيدة تحت قيادة أنشيلوتي الذي يعرفه جيدا.

وكان أنشيلوتي أفضل من استثمر إمكانيات خاميس منذ انتقال اللاعب إلى صفوف الريال، بينما لم يجد النجم الكولومبي الدولي لنفسه مكانا جيدا في صفوف النادي الملكي بعد رحيل أنشيلوتي.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

تداولت مواقع إنجليزية تصريحا لحارس بايرن ميونيخ الألماني مانويل نوير قالت إنه سخر فيه من نادي أرسنال الإنجليزي عقب الهزيمة التي ألحقها النادي البافاري بالمدفعجية في دوري أبطال أوروبا.

20/2/2017

احتفل بايرن ميونيخ بوصول مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي للمباراة الألف في مسيرته التدريبية، وعزز صدارته لبطولة الدوري الألماني لكرة القدم بفوز كاسح 8-صفر على ضيفه هامبورغ، اليوم السبت في المرحلة الثانية والعشرين من المسابقة.

25/2/2017

قلب بايرن ميونخ الألماني تأخره بهدف في الشوط الأول إلى فوز كبير ومستحق 5-1 على مضيفه أرسنال الثلاثاء في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، ليدق النادي البافاري مسمارا جديدا في نعش المدرب الفرنسي لأرسنال أرسين فينغر.

7/3/2017

أعلن الإسباني تشابي ألونسو لاعب وسط بايرن ميونيخ بطل دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم الخميس أنه سيعتزل منافسات اللعبة الشعبية في نهاية الموسم الحالي ليسدل بذلك الستار على مسيرة حافلة فاز فيها بالكثير من الألقاب والجوائز على كل المستويات.

9/3/2017
المزيد من أندية
الأكثر قراءة