ليون يدك قلاع روما برباعية

فرحة لاعبي ليون بهدف فقير في مرمى روما (رويترز)
فرحة لاعبي ليون بهدف فقير في مرمى روما (رويترز)

حقق ليون الفرنسي فوزا مستحقا بنتيجة 4-2 على روما الإيطالي الخميس في ذهاب الدور الثمن النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ).

وسجل للفائز الغيني مختار دياخابي (8) وكورنتان توليسو (47) ونبيل فقير (74) وألكسندر لاكازيت (90+2)، وللخاسر المصري محمد صلاح (20) والأرجنتيني فيديريكو فازيو (33). 

وفي مباراة أخرى فاز سلتا فيغو الإسباني على كراسنودار الروسي بهدفين للدانماركي دانيال فاس (50) والفرنسي كلاوديو بوفو (90)، مقابل هدف للسويدي فيكتور كلايسون (56). 

وتعادل شالكه الألماني مع مواطنه بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني بهدف للنمساوي غيدو بورغشتالر (25) مقابل هدف ليوناش هوفمان (15).

كما تعادل أولمبياكوس اليوناني مع بشكتاش التركي بهدف للأرجنتيني إستيبان كامبياسيو (36) مقابل هدف للكاميروني فنسان أبو بكر (53).

وخسر غنت البلجيكي أمام مواطنه غنك 2-5. وسجل للأول النيجيري صامويل كالو (27) والمالي خليفة كوليبالي (61)، وللثاني الأوكراني رسلان مالينكوفسكي (21) والغامبي عمر كولي (33) والتنزاني مبوانا ساماتا (41 و72) والفنلندي ييري أورونن (45).

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

عاد مانشستر يونايتد الإنجليزي سالما من ملعب مضيفه روستوف الروسي، وقطع شوطا هاما نحو ربع النهائي بتعادله معه 1-1 الخميس في ذهاب الدور الثمن النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ).

9/3/2017

حذر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مشجعيه المسافرين إلى روستوف الروسية لحضور مباراته الخميس في ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ)، من ارتداء ألوانه أو التنقل بمفردهم في المدينة التي ستستضيف مباريات في كأس العالم 2018.

7/3/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة