سيميوني: توريس جاهز للعودة أمام ليفركوزن

توريس سيغيب عن مباراة ناديه ضد غرناطة في الدوري المحلي (غيتي)
توريس سيغيب عن مباراة ناديه ضد غرناطة في الدوري المحلي (غيتي)

كشف مدرب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني أن مهاجمه فرناندو توريس الذي أصيب بارتجاج في دماغه بإمكانه العودة إلى الملاعب الأربعاء المقبل خلال المواجهة ضد باير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا.

وكان توريس فقد الوعي في إثر اصطدامه بأحد لاعبي ديبورتيفو لا كورونا قبل ثمانية أيام ونقل على الفور إلى المستشفى، حيث أجري له تصوير بالأشعة أظهر أن إصابته ليست خطرة.

وقال سيميوني "إنه يتعافى ونعتقد أنه سيكون جاهزا لمباراة الأربعاء" في ذهاب الدور ثمن النهائي من البطولة القارية. وتقام مباراة الإياب على ملعب أتلتيكو "فيسنتي كالديرون"، علما أن النادي الإسباني كان قد فاز خارج أرضه 4-2.

وسيغيب توريس عن مباراة ناديه ضد غرناطة في الدوري المحلي غدا السبت، ومثله الفرنسي كيفن غاميرو الذي يعاني من آلام بمنطقة البطن.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

طمأن نادي أتلتيكو مدريد جماهيره على حالة مهاجمه فيرناندو توريس الذي خضع لفحوص طبية إثر الإصابة التي تعرض لها في الرأس أثناء المباراة التي انتهت بالتعادل مع ديبورتيفو لاكورونا 1-1 مساء الخميس في المرحلة الـ25 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

3/3/2017

أكد مدرب أتليتكو مدريد دييغو سيميوني الجمعة ثقته في مهاجمه فرناندو توريس رغم طرده خلال مواجهة برشلونة الثلاثاء الماضي, لكنه لم يتطرق لمسألة استمرار المهاجم ضمن صفوف الفريق.

6/6/2016

رغم تعدد ألقابه الفردية وإنجازاته المحققة بقميص أتلتيكو مدريد الإسباني، يمكن لفيرناندو توريس تتويج مسيرته بالإنجاز الأكبر عندما يلتقي الفريق جاره ريال مدريد السبت في نهائي دوري الأبطال.

2/6/2016

تعتبر هوية المهاجم الثاني بجانب اللاعب الفرنسي أنطوان غريزمان هي اللغز الوحيد الذي يتعين على مدرب “أتلتيكو مدريد” دييغو سيميوني إيجاد حل لها قبل مواجهة اليوم الثلاثاء مع مضيفه باير ليفركوزن في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

21/2/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة