بواتينغ يتعافى ويعود لصفوف بايرن

إصابة بواتينغ أبعدته عن الملاعب أكثر من ثلاثة أشهر (غيتي)
إصابة بواتينغ أبعدته عن الملاعب أكثر من ثلاثة أشهر (غيتي)
كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة عن أن المدافع جيروم بواتينغ بصدد العودة إلى صفوف الفريق غدا السبت، ضمن قائمة البدلاء في المباراة أمام آينتراخت فرانكفورت.

وأوضح أنشيلوتي أن بواتينغ، العائد من إصابة في الصدر أبعدته عن الملاعب أكثر من ثلاثة أشهر، سيحصل على فرصة اللعب "لدقائق قليلة" في مباراة الغد.    

ولم يشارك بواتينغ في أي مباراة منذ خضوعه لعملية جراحية في ديسمبر/كانون الأول الماضي إثر تعرضه لإصابة في عضلات الصدر.     

ويلعب بواتينغ بصفوف بايرن ميونيخ منذ عام 2011، كما أن عقده الحالي مع الفريق البافاري صاحب الرقم القياسي في التتويج بلقب بطل ألمانيا يمتد حتى عام 2018.

وسيفتقد بايرن في مباراة الغد جهود مدافعه الإسباني خوان بيرنات الذي يعاني من إصابة عضلية طفيفة.

ويحتل بايرن ميونيخ صدارة الدوري الألماني (بوندسليغا)، بينما يحتل آينتراخت فرانكفورت المركز السادس قبل مباراتهما المقررة غدا ضمن منافسات المرحلة الـ24 من المسابقة.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

أكد جيروم بواتينغ مدافع نادي بايرن ميونيخ الألماني أنه تلقى عرضا للعب بصفوف العملاق الإسباني برشلونة الصيف الماضي بعدما توج مع المنتخب الألماني بلقب بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

19/7/2016

قلب بايرن ميونخ الألماني تأخره بهدف في الشوط الأول إلى فوز كبير ومستحق 5-1 على مضيفه أرسنال الثلاثاء في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، ليدق النادي البافاري مسمارا جديدا في نعش المدرب الفرنسي لأرسنال أرسين فينغر.

7/3/2017

أعلن الإسباني تشابي ألونسو لاعب وسط بايرن ميونيخ بطل دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم الخميس أنه سيعتزل منافسات اللعبة الشعبية في نهاية الموسم الحالي ليسدل بذلك الستار على مسيرة حافلة فاز فيها بالكثير من الألقاب والجوائز على كل المستويات.

9/3/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة