التحقيق مع أشخاص هددوا لاعبي سان جيرمان

خيبة لاعبي سان جيرمان بعد الخسارة أمام برشلونة (رويترز)
خيبة لاعبي سان جيرمان بعد الخسارة أمام برشلونة (رويترز)

قال نادي باريس سان جيرمان إن الشرطة فتحت تحقيقا بعد مواجهة في مطار بورجيه بين لاعبي الفريق وجماهير غاضبة بعد عودتهم إلى باريس مساء الأربعاء عقب الهزيمة 6-1 أمام برشلونة وخروجهم من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفاز بطل فرنسا 4-صفر في مباراة الذهاب، لكن برشلونة سجل ثلاثة أهداف في آخر سبع دقائق ليفوز 6-5 في مجموع المباراتين.

ويقول النادي إنه بعد العودة تعرض الفريق لإهانات لفظية وحطم بعض المشجعين عددا من السيارات الخاصة بالفريق قبل أن تعمل سلطات المطار على حماية موظفي النادي واللاعبين وأسرهم ونقلهم خارج المطار.

وذكر النادي على موقعه على الإنترنت أن "ليل الأربعاء واجه لاعبو باريس سان جيرمان بعض المشاكل وتلقوا تهديدات من العديد من الأشخاص في مطار بورجيه".

وأضاف النادي أن هؤلاء الأشخاص كانوا "يهددون اللاعبين وعائلاتهم، و"الشرطة فتحت تحقيقا للوقوف على تفاصيل ما حدث. النادي يدين هذه التصرفات ويستنكر سلوك هؤلاء الأشخاص".

وأصبح برشلونة أول فريق في تاريخ البطولة يقلب تأخره بفارق أربعة أهداف في مباراة الذهاب في أدوار خروج المغلوب ليصعد لدور الثمانية بعدما وصفت بأنها أكبر عودة في تاريخ البطولة.

واعتذر العديد من لاعبي باريس سان جيرمان للجماهير بعد الهزيمة التي وصفها ناصر الخليفي رئيس النادي بأنها "كابوس".

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

حقق نادي برشلونة الإسباني المعجزة وبلغ الدور الربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما قلب تأخره برباعية نظيفة أمام باريس سان جيرمان في الذهاب إلى فوز 6-1 في الإياب مساء الأربعاء.

8/3/2017

أشاد لويس إنريكي مدرب برشلونة بالانتصار الكبير لفريقه 6-1 على باريس سان جيرمان في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الأربعاء، وعزاه للإرادة الجماعية للاعبين، لكنه ذكر أن الفريق مدين بالفضل لتألق نيمار في أفضل مباراة بمسيرته.

9/3/2017

قست الصحف الفرنسية الصادرة الخميس على نادي باريس سان جيرمان، مستخدمة مفردات مثل “إذلال” و”عار” و”غرق”، لوصف خسارته التاريخية 1-6 أمام برشلونة الإسباني وإقصائه من الدور ثمن النهائي بدوري أبطال أوروبا.

9/3/2017

أذهل برشلونة الإسباني مشجعي كرة القدم عندما قلب تأخره ذهابا أمام باريس سان جيرمان الفرنسي صفر-4 إلى فوز تاريخي 6-1 إيابا الأربعاء، أهله إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

9/3/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة