البلجيكي ميرتنز على رادار مانشستر يونايتد

ميرتنز سجل 23 هدفا في 34 مباراة حتى الآن بمختلف المسابقات (رويترز)
ميرتنز سجل 23 هدفا في 34 مباراة حتى الآن بمختلف المسابقات (رويترز)

التقى البلجيكي الدولي دريس ميرتنز لاعب وسط نابولي الإيطالي ممثلين عن مانشستر يونايتد الإنجليزي الراغب في ضمه الصيف المقبل بحسب ما ذكرت صحيفة "أيل ماتينو" الإيطالية اليوم الجمعة.

ولم يمدد ميرتنز (29 عاما) عقده الذي ينتهي عام 2018 مع نابولي.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن ميرتنز التقى هذا الأسبوع ممثلين عن النادي الأكثر تتويجا بلقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وذلك لمدة ساعتين في ردهة أحد الفنادق في نابولي.

وتألق ميرتنز هذا الموسم بشكل لافت مع نابولي، خصوصا بعد إصابة المهاجم البولندي أركاديوش ميليك مطلع الموسم.

وسجل ميرتنز 23 هدفا في 34 مباراة حتى الآن بمختلف المسابقات. 

وحمل ميرتنز (11 هدفا في 55 مباراة دولية) ألوان أندية أغوف أبلدورن وأوتريخت وأيندهوفن الهولندية قبل انتقاله إلى نابولي عام 2013.

وتراجعت نتائج مانشستر يونايتد في السنوات الماضية بعد اعتزال مدربه الأسطوري السير أليكس فيرغسون، وهو يحتل راهنا المركز السادس في البريميرليغ بفارق 17 نقطة عن تشلسي المتصدر قبل 12 مرحلة على انتهاء الموسم، وبالتالي فقد منطقيا الأمل بإحراز اللقب الغائب عن خزائنه منذ 2013.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

يخطط المدرب البرتغالي لنادي مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو لدخول سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بقوة، ويسعى لإقناع أحد أطراف مثلث “أم أس أن” الهجومي بترك برشلونة.

25/2/2017

سجل النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش هدفين قاد بهما فريقه مانشستر يونايتد للتتويج بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزي لكرة القدم للمرة الخامسة في تاريخه، عقب فوزه المثير اليوم على ساوثهامبتون 3-2 في نهائي المسابقة التي جرت على ملعب “ويمبلي”.

26/2/2017

عاد مانشستر يونايتد الإنجليزي سالما من ملعب مضيفه روستوف الروسي، وقطع شوطا هاما نحو ربع النهائي بتعادله معه 1-1 الخميس في ذهاب الدور الثمن النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ).

9/3/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة