ليستر يبلغ ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

ليستر سيتي يواجه ميلوال في الدور المقبل (رويترز)
ليستر سيتي يواجه ميلوال في الدور المقبل (رويترز)

صعد ليستر سيتي إلى دور 16 لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عقب فوزه 3-1 على ضيفه ديربي كاونتي بعد التمديد، في إياب دور 32 للمسابقة الأربعاء.

واضطر الفريقان للعب شوطين إضافيين بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل منهما.

وبادر آندي كينغ بالتسجيل لليستر في الدقيقة 47، قبل أن يدرك عبد الرزاق كمارا التعادل لدربي كاونتي في الدقيقة 61.

وفي الوقت الإضافي، أضاف ليستر الهدفين الثاني والثالث عبر أونيني نديدي وديماراي غراي في الدقيقتين 95 و114، ليضرب موعدا في دور 16 مع ميلوال.

وكان الفريقان قد اضطرا لخوض مباراة الإياب بعدما انتهى لقاء الذهاب الذي جرى بينهما في ملعب ديربي كاونتي يوم 27 يناير/كانون الثاني الماضي بالتعادل بهدفين لكل منهما.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

سقط فريق ليفربول في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه بليموث أرغايل من الدرجة الثالثة خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في دور الـ64 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

8/1/2017

تأهل تشيلسي، متصدر ترتبيب الدوري إلى الدور الـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، إثر تغلبه على ضيفه بيتربوره يونايتد من الدرجة الثانية 4-1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في دور الـ64 من المسابقة.

8/1/2017

أكملت فرق ليفربول ونيوكاسل وساوثمبتون عقد المتأهلين إلى دور الـ32 لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بفوز الأول على مضيفه بليموث أرغايل 1 – صفر، والثاني على برمنغهام سيتي 3 – 1، والثالث على نوريتش سيتي 1 – صفر، الأربعاء في دور الإعادة لمباريات دور الـ64 التي انتهت بالتعادل.

18/1/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة