فينغر لا يزال متشبثا بلقب البريميرليغ

فينغر: ما زلنا جميعا في سباق المنافسة وسيشتد الصراع على كل مركز (رويترز)
فينغر: ما زلنا جميعا في سباق المنافسة وسيشتد الصراع على كل مركز (رويترز)

رفض مدرب "أرسنال" أرسين فينغر رفع راية الاستسلام في الصراع على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم رغم اتساع الفارق مع المتصدر تشلسي إلى 12 نقطة بعد هزيمته 3-1 أمام منافسه اللندني في الجولة الماضية.

ويلتقي أرسنال -صاحب المركز الرابع والذي خسر مرتين متتاليتين أمام واتفورد وتشلسي- مع هال سيتي المتعثر بعد غد السبت. 

وقال فينغر في مؤتمر صحفي اليوم الخميس "لم ينته الأمر بعد، لن نتصرف هكذا، وحتى إذا اعتقدتم (الصحفيون) ذلك فلن أكون مثلكم". 

وأضاف "ما زلنا جميعا في سباق المنافسة، وسيشتد الصراع على كل مركز، وهذه طبيعة الدوري الممتاز دائما، وربما زادت هذا الموسم".

وتوج أرسنال باللقب لآخر مرة في 2004/2003 بينما حل وصيفا لليستر سيتي في الموسم الماضي. 

وعبر قطاع من مشجعي أرسنال عن استيائهم من فينغر بعد الهزيمة أمام تشلسي لكن المدرب طالب بالتكاتف لمواصلة التحدي. 

وتابع "جمهورنا متماسك ولديه سقف طموح مرتفع مثلي، كل الأندية تملك طموحات كبيرة 2 ونحن في المنافسة ويجب أن نتحد وإلا سنفقد الفرصة". 

من جهة أخرى، سينتظر فينغر حتى غد الجمعة لتقييم حالة المدافع هيكتور بليرين الذي أصيب أمام تشلسي.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

واصل مانشستر يونايتد تقدمه باتجاه إنهاء الموسم في أحد المراكز الأربعة الأولى بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بفوز سهل 3-صفر على مضيفه ليستر سيتي حامل اللقب، ليواصل مسيرته الخالية من الهزائم في الدوري للمباراة الخامسة عشرة على التوالي.

5/2/2017

يعد مهاجم تشلسي إيدن هازارد واحدا من أكثر اللاعبين الذين ترتكب ضدهم مخالفات في الملعب بالدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه لا يجد أي مشكلة في هذا الأمر، ويقول إن خشونة المنافسين تزيده قوة، وتخرج أفضل ما لديه.

6/2/2017

قال مهاجم نادي توتنهام الإنجليزي هاري كين إن ناديه يتطلع لإنهاء الآمال الضعيفة لليفربول في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عندما يلتقي الفريقان في معقل ليفربول يوم السبت المقبل.

7/2/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة