ألافيس يلحق ببرشلونة إلى نهائي كأس الملك

إدغار منديز محرزا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 82 (رويترز)
إدغار منديز محرزا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 82 (رويترز)

لحق فريق ديبورتيفو ألافيس بفريق برشلونة بطل النسختين الأخيرتين إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه سيلتا فيغو بهدف نظيف الأربعاء في إياب الدور النصف النهائي.

وسجل إدغار منديز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 82.

وكان الفريقان تعادلا سلبا في مباراة الذهاب على أرض سيلتا فيغو الذي أخرج ريال مدريد من الدور الربع النهائي.

وكان برشلونة بلغ المباراة النهائية للموسم الرابع على التوالي رغم تعادله مع ضيفه أتلتيكو مدريد 1-1 الثلاثاء في مباراة الإياب على ملعب "كامب نو"، بعدما تغلب عليه 2-1 ذهابا الأسبوع الماضي.

وتقام المباراة النهائية يوم 27 مايو/أيار المقبل.

وكان برشلونة وصل إلى النهائي في المواسم الثلاثة الماضية، فخسر في 2014 أمام ريال مدريد 1-2، وفاز في 2015 على أتلتيك بلباو 3-1، وفي 2016 على إشبيلية 2-صفر بعد التمديد.

ويسعى برشلونة إلى تحقيق الثلاثية الثانية في ثلاث سنوات، بعدما توج بطلا للدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا في 2015.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أكد لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة أنه حتى لو لم يكن فريقه يستحق المرور إلى نهائي كأس ملك إسبانيا في مباراة أمس ضد أتلتيكو مدريد “فنحن نستحق التأهل بشكل عام”.

8/2/2017

فشل ريال مدريد في تدارك هزيمته ذهابا أمام سلتا فيغو 2-1 وخرج من الدور ربع النهائي لكأس ملك إسبانيا عقب تعادله إيابا 2-2، بينما واصل أتلتيكو مدريد تقدمه في البطولة إثر تعادله 2-2 مع مضيفه إيبار.

25/1/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة