أتلتيكو مدريد يفقد خدمات غودين

غودين يعاني من إصابة في عضلات فخذه اليمنى (رويترز)
غودين يعاني من إصابة في عضلات فخذه اليمنى (رويترز)

يعاني مدافع |أتلتيكو مدريد الإسباني دييغو غودين من إصابة في عضلات الفخذ اليمنى، تعرض لها في نصف نهائي كأس إسبانيا لكرة القدم الثلاثاء أمام برشلونة، ويرجح أن تبعده عن الملاعب أسبوعين.

وأوضح أتلتيكو في بيان له أن صورة الرنين المغناطيسي التي خضع لها غودين الخميس، أظهرت "ضررا من الدرجة الأولى في عضلات الفخذ اليمنى".

وقد يبتعد غودين لمدة أسبوعين، وسيغيب بالتأكيد عن مباراة الأحد ضد سلتا فيغو في المرحلة الـ22 من الدوري.

وتعرض غودين للإصابة في الشوط الثاني من إياب دور نصف النهائي بكأس إسبانيا أمام برشلونة حامل اللقب (1-1)، وخرج في الدقيقة 49 ودخل المدافع الفرنسي لوكاس هرنانديز بدلا منه.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

عاد أتلتيكو مدريد الرابع بتعادل سلبي مخيب من أرض ألافيس السبت بالمرحلة العشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، وتابع نزف النقاط للمباراة الثانية على التوالي.

29/1/2017

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم الاثنين أن مدافع خوسيه ماريا خيمينيز أصيب بتمزق في عضلة الفخذ الأيمن، في إصابة قدرت وسائل إعلام محلية أن تؤدي إلى غيابه عن الملاعب لمدة تصل إلى شهرين.

30/1/2017

قال موقع “ياهو سبورتس” إن المهاجم الفرنسي الدولي أنطوان غريزمان لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني توصل إلى اتفاق للانضمام إلى مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم نهاية الموسم الحالي.

2/2/2017

تحولت ركلات الجزاء إلى كابوس يقض مضاجع فريق أتلتيكو مدريد، فقد نجح لاعبو فريق العاصمة الإسبانية بتسجيل ثلاث ضربات جزاء فقط من أصل ثمان احتسبت لهم هذا الموسم.

8/2/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة