إبراهيموفيتش يكتب التاريخ في بريميرليغ

زلاتان سجل هدفه الـ15 في سن الـ35 و125 يوما (رويترز)
زلاتان سجل هدفه الـ15 في سن الـ35 و125 يوما (رويترز)
بات النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش أكبر اللاعبين سنا في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الذي يسجل 15 هدفا في موسم.

ورفع "السلطان" عدد أهدافه إلى 20 في جميع المسابقات هذا الموسم بتسجيله أمس الهدف الثاني لمانشستر يونايتد في مواجهة ليستر سيتي حامل لقب البريميرليغ التي انتهت بفوز ساحق "للشياطين الحمر" بثلاثية نظيفة.

وسجل إبراهيموفيتش هدفه الـ15 في سن 35 عاما و125 يوما.

ويتقاسم السويدي المركز الثاني في ترتيب الهدافين مع الإسباني دييغو كوستا (تشلسي) خلف البلجيكي روميلو لوكاكو (إيفرتون) الذي يتصدر الترتيب بـ16 هدفا.

المصدر : الصحافة البريطانية

حول هذه القصة

أعرب النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عن ثقته بقدرة فريقه مانشستر يونايتد على التتويج في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

30/12/2016

اعتبر المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش أن أداءه مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي منذ انضمامه إليه مطلع هذا الموسم أخرس منتقديه، الذين شككوا في قدرته على النجاح في الدوري الإنجليزي.

2/1/2017

أحرز اليوم النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش هدفا في الدقائق الأخيرة، لينقذ فريقه مانشستر يونايتد من تلقي خسارته الرابعة هذا الموسم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (بريميرليغ)، ويقوده للتعادل مع ضيفه ليفربول في المرحلة الـ21 من المسابقة.

15/1/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة