مان يونايتد يظفر بكأس رابطة المحترفين

Britain Soccer Football - Southampton v Manchester United - EFL Cup Final - Wembley Stadium - 26/2/17 Manchester United's Wayne Rooney lifts the trophy Action Images via Reuters / John Sibley Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your accou
اللقب الخامس للشياطين الحمر في كأس رابطة المحترفين (رويترز)

سجل النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش هدفين قاد بهما فريقه مانشستر يونايتد للتتويج بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزي لكرة القدم للمرة الخامسة في تاريخه عقب فوزه المثير اليوم على ساوثهامبتون 3-2 في نهائي المسابقة التي جرت على ملعب "ويمبلي".

وافتتح إبراهيموفيتش التسجيل لمصلحة يونايتد (19)، قبل أن يضيف زميله جيسي لينغارد الهدف الثاني (38).

واستغل ساوثهامبتون حالة الهدوء التي طغت على أداء يونايتد ليسجل نجمه الإيطالي مانولو جابياديني هدفين (الدقيقة الأولى من الوقت الضائع للشوط الأول، و48).

وبينما تأهب الجميع لانتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 2-2 وخوض الوقت الإضافي، عاد إبراهيموفيتش لهز الشباك مرة أخرى مسجلا هدف الفوز القاتل ليونايتد (87).

وثأر مانشستر يونايتد بهذا الفوز من خسارته بهدف نظيف أمام ساوثهامبتون في آخر نهائي جمع بينهما، حينما التقيا في المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد عام 1971، ليحرم بذلك منافسه من التتويج بلقب كأس الرابطة للمرة الأولى في تاريخه.

واقترب يونايتد الذي توج باللقب من قبل أعوام 1983 و1991 و1994 و2003، من ليفربول صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بكأس الرابطة بثمانية ألقاب.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

واصل ليفربول نتائجه الهزيلة في العام الجديد بعدما عجز عن تحقيق أي انتصار للمباراة الثالثة على التوالي في مختلف المسابقات، وتعرض لخسارة بهدف وحيد أمام مضيفه ساوثمبتون في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم الأربعاء.

11/1/2017

بات مانشستر يونايتد قريبا للغاية من حصد أول ألقابه هذا الموسم، عقب صعوده إلى المباراة النهائية لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، رغم خسارته 1-2 من مضيفه هال سيتي في إياب الدور قبل النهائي للمسابقة الخميس.

26/1/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة